بلس /أخبار

سيارات ودراجات حربية قديمة من الأربعينيات تتجول في طرقات دبي

سيارات ودراجات حربية قديمة من الأربعينيات تتجول في طرقات دبي

استطاع شاب إماراتي يُدعى "ناصر البلوشي"، تحويل مدخل بيته الموجود في دبي، إلى مُتحف صغير للسيارات القديمة والدراجات الحربية النادرة، حيث يقوم بجمع أقدم السيارات وأندرها على الإطلاق، بالإضافة إلى اهتمامه باقتناء الدراجات الحربية القديمة التي تعود إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي.

ناصر البلوشي هاوي السيارات الكلاسيكية
ناصر البلوشي هاوي السيارات الكلاسيكية

 

ويُعرف عن "ناصر البلوشي"، شغفه الشديد بجمع السيارات الكلاسيكية والدراجات الحربية القديمة، حيث يقوم بشراء أقدم السيارات ويهتم بإعادة صيانتها وتطويرها لتبدو وكأنها حديثة، مع الحفاظ على شكلها القديم.

السيارة الحربية وتاريخ تصنيعها
السيارة الحربية وتاريخ تصنيعها

 

كما يهتم "البلوشي"، باستخدام تلك السيارات القديمة في أغلب جولاته على الطرق في دبي وداخل دولة الإمارات عمومًا، وذلك بعد أن يُعيد إصلاحها وتطويرها لتتواكب كثيرًا مع التقدّم الهائل في مجال صناعة السيارات، حيث يقوم بإضافة بعض المُعدّات الحديثة لتلك السيارات القديمة كي تعمل بكفاءة عالية.

الدراجة الحربية القديمة
الدراجة الحربية القديمة

 

وبدأ ناصر في الاتجاه لاقتناء السيارات الكلاسيكية منذ 7 أعوام، ونجح بالفعل في تطوير سيارة قديمة ليستخدمها في أغلب جولاته التي يقوم بها سواء على الطرق العادية أو المناطق الجبلية في دبي.

هذا وقد حصلت إحدى سياراته على المركز الأول في إحدى المجلات المتخصصة بالسيارات الحربية القديمة في أمريكا، بالإضافة لمشاركته في العديد من معارض السيارات القديمة حول العالم، ويستعدّ بالفعل في الوقت الراهن للمشاركة في معرض "كاستم شو إمارات 2021" الذي يضم أغلى السيارات والدراجات المُعدلة في العالم.

 

X