لايف ستايل /تكنولوجيا

تطبيقات تكافئك بالنقود والهدايا

تطبيقات تكافئك بالنقود والهدايا

أصبح استخدامالتطبيقات الذكية شائعاً في حياتنا، لذا ساهم بعض المبرمجين في توسيع إطار المناحي التي تدخلها التطبيقات كي لا تقتصر على الترفيه والتسلية، الأمر الذي يفسّر تعدد التطبيقات في المجالات المختلفة، ومنها الصحة والثقافة والمال... وبعض التطبيقات قد يكافئك بالنقود أو بالهدايا! وفي هذا الإطار، "سيدتي. نت" يعرض مجموعة من التطبيقات التي تقدم الجوائز لمستخدميها.


1. UserTesting


هذا التطبيق يمكنك من جني المال، في مقابل زيارة بعض المواقع وتقييمها وتسجيل رأيك فيها، بالإضافة إلى بعض المهام البسيطة التي يطلبها التطبيق في ذلك السياق، والتي لا تستغرق سوى 20 دقيقة، وذلك في مقابل 10 دولارات إزاء تنفيذ مهام الموقع الواحد... كل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال بالشبكة العنكبوتية، والتزود بميكروفون وحساب "باي بال" للحصول على النقود.


2. Swagbucks


إذا كنتِ تملكين الوقت للإجابة على بعض الاستبيانات أو استطلاعات الرأي ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو، في مقابل الحصول على بطاقات الهدايا والمكافآت من بعض الشركات الرائدة، مثل: سلسلة مقاهي "ستاربكس" أو شركة "آبل" أو موقع "أمازون"، فما عليكِ سوى تنزيل هذا التطبيق، بالمجان.


3. Google Opinion Rewards


هذا التطبيق المقدم من شركة "غوغل"، والذي يعمل على الأجهزة التي يشغلها نظام الـ"أندرويد"، يطلب منكِ الإجابة على بعض الاستبيانات في مقابل الحصول على رصيد يُضاف إلى حسابك في متجر "غوغل بلاي"، ويتيح لكِ في ما بعد استبدال به تنزيل الألعاب أو الأفلام أو أي من التطبيقات الذكية المرغوبة.


4. Shopkick


على الرغم من أنّ هذا التطبيق لا يزودك بالهدايا والنقود، بشكل مباشر، إلا أنّه يساهم في جعلك تجمعين بعض النقاط من خلال زيارتك للمتاجر المسجلّة به، ومن ثمّ استبدال بتلك النقاط المنتجات التي ترغبين في الحصول عليها، لذا لمجرَّد تحميل التطبيق، ستبدئين بجني النقاط في كل مرة تتسوقين فيها لدى الباعة الشركاء.

تابعوا المزيد: خرائط غوغل تُضيف الواقع المُعزّز للتجول في مراكز التسوق


5. Slidejoy


هذا التطبيق متوافر للأجهزة التي يشغّلها نظام الـ"أندرويد" حصراً؛ فكرته تقوم ببساطة على مبدأ تحويل شاشة هاتفك الرئيسة إلى مصدر لجني المال من خلال عرض الإعلانات التفاعلية والأخبار عليها، وينبغي جمع ألف نقطة أو "قيراط"، حسب مسمى التطبيق، كي تحصلي على دولار واحد، مع العلم أنّه عند تسجيلك في التطبيق في بادئ الأمر ستمتلكين 20 نقطة.


6. Foap


تطبيق لطيف يُمكنكِ من بيع صورك التي قمتِ بعرضها في تطبيقات الصور الشهيرة، مثل: الـ"إنستغرام" أو "فليكر"وغيرهما، مثل الصور الذاتية "السيلفي" أو صور بعض المناطق الطبيعية الخلاّبة، والحصول على مقابل مادي في حسابك المصرفي وغالباً ما تُباع الصورة الواحدة بعشرة دولارات.


7. Acorns


إذا كنتِ ممن يؤيدون الاستثمار بالمال، فابدئي رحلتك باستثمار مبالغ بسيطة من خلال هذا التطبيق، الذي يقوم بربط حسابك المصرفي وبطاقتك الائتمانية بحسابك الخاص في Acorns. مثلاً: عند شراء فنجان قهوة بقيمة 4 دولارات، سيقوم التطبيق بأخذ نصف دولار ليضعه في حساب استثماري. ويمكن التحكم في هذا المبلغ المسحوب سواء عن طريق التقليل منه أو الزيادة، كما يمكنك وضع خطة استثمارية بمساعدة التطبيق.

تابععوا المزيد: اختبار منزلي جديد لكوفيد-19 باستخدام كبسولات القهوة المنزلية

X