مشاهير /مشاهير العرب

إلهام علي لـ"سيدتي": أتمنى أن يرسم "ممنوع التجول" السعادة والبسمة على الوجوه في رمضان

إلهام علي - الصورة من حسابها على انستغرام

تخوض إلهام علي المارثون الرمضاني 2021 بمشاركتها في بطولة مسلسل "ممنوع التجول"، الذي سيُعرض عبر قناة MBC في وقت الذروة، وبعد أن شاركت العام الماضي في بطولة مسلسلي "مخرج 7"، و"أم هارون" مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، حيث قدَّمت أدواراً صعدت بها للترند السعودي في أكثر من حلقة، فإنها تشارك هذا العام في الدراما الرمضانية عبر مسلسل واحد تكتفي به لتقدِّم ما لديها، هو "ممنوع التجول".

وقالت إلهام علي لـ"سيدتي": "مشاركتي في العمل تتمثل في 9 حلقات، وأتمنى أن يرسم العملُ الابتسامةَ على وجوه الناس في رمضان، وأن نسعدهم في ذلك الشهر الكريم"، مضيفة: إن العلامة الفارقة هذا العام عن مشاركتي العام الماضي بأني أصبحت أكثر راحة أثناء تأدية المشاهد، ويعود ذلك بسبب الرهبة التي يمتلكها الفنان ناصر القصبي.

إلهام علي وناصر القصبي
إلهام علي وناصر القصبي



وتلوّنت أدوار إلهام في "ممنوع التجول" شكلاً ومضموناً؛ حيث جسّدتْ شخصية الزوجة والمرأة المسنّة والابنة، والعديد من الأدوار الدرامية المختلفة.

وفي سياق متصل، انتهت إلهام من تصوير مشاهدها في مسلسل "اختطاف"؛ إذ كتبتْ تغريدة عبر حسابها في "تويتر" حول العمل، كاتبة: "انتهينا من تصوير مسلسل اختطاف.. كل الشكر لجميع المشاركين صغاراً وكباراً.. أبطال العمل جميعاً.. والشكر الأكبر لأبطال اختطاف الحقيقيين خلف الكاميرا.. شكراً عائلة إلهام الفنية.. قدمتم لي كل الحب والتشجيع.. وبدوري ترجمتُ تلك المشاعر لأقدم لكم عملاً سأتحدى به كل ما قدمتُ.. أتمنى أن يلامس قلوبكم".

إلهام علي
إلهام علي



وحول مسلسل "اختطاف"، أكدت إلهام لـ"سيدتي" أن هذا العمل سيكون نقطة تحوُّل جديدة في مسيرتها الدرامية، ومن المنتظر عرضه بعد شهر رمضان.

يُشار إلى أن إلهام صعدت للترند السعودي عبر مسلسلات رمضان في أكثر من حلقة العام الماضي، عبر مشاركتها في بطولة مسلسلي "مخرج 7"، و"أم هارون".

 

X