مشاهير /مشاهير العرب

ريهام حجاج تحقق رقماً قياسياً في رمضان 2021

نجحت النجمة ريهام حجاج في تسجيل رقم قياسي لمسلسلها الجديد "وكل ما نفترق" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع 10 قنوات فضائية لعرض المسلسل، ليصبح العمل الكثر تواجدا على الفضائيات في الموسم الأبرز للمسلسلات المصرية.

ريهام حجاج
10 قنوات فضائية تتعاقد على عرض مسلسل ريهام حجاج

 

ريهام نشرت بوستر المسلسل ويتضمن صورتها بمفردها، مع شعارات القنوات العشر التي حصلت على حقوق عرض العمل، وعلقت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: بسم الله الرحمن الرحيم.. ”إن الله يرزق من يشاء بغير الحساب".. صدق الله العظيم.. كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم.

 

بسم الله الرحمن الرحيم "إن الله يرزق من يشاء بغير حساب " صدق الله العظيم كل سنة و أنتم طيبين و رمضان كريم

تم النشر بواسطة ‏‎Riham Hagag‎‏ في الاثنين، ١٢ أبريل ٢٠٢١

 

مسلسل "وكل ما نفترق" يمزج بين الدراما الصعيدية وعالم الأساطير الشعبية، وتطل الفنانة ريهام حجاج من خلال المسلسل على جمهورها بشكل جديد ومختلف حيث تجسد دور مزدوج وهو شقيقتان توأم، إحداهن تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهن العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق ومثير.

 

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي وأيتن عامر وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي وسلوى خطاب وأحمد صيام، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد ومن إخراج كريم العدل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X