مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تتبرع لحملة "100 مليون وجبة" بـ20 مليون درهم

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية تتبرع لحملة "100 مليون وجبة" بـ20 مليون درهم

تبرعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بـ20 مليون درهم لدعم الحملة الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في 20 دولة، والتي تحمل اسم حملة "100 مليون وجبة".

حملة غذائية - تعبيرية
حملة غذائية- تعبيرية

وانطلقت حملة "100 مليون وجبة" من دولة الإمارات، لتقديم الدعم الغذائي ومكافحة الجوع في 20 دولة من غانا غربًا حتى باكستان شرقًا، وتضم الحملة أيضًا عددًا من الدول العربية.

كما تستهدف الحملة الخيرية الحصول على التبرعات من داخل الإمارات وخارجها، من أجل تقديم الدعم والمُساندة من أجل عدد من المجتمعات الفقيرة لدى عدد من الدول في المنطقة، مما يُساهم بشكل كبير في مكافحة الجوع وتقديم الدعم الغذائي للمستحقين في تلك الدول.

وتأتي حملة "100 مليون وجبة"، استكمالاً لحملة "10 ملايين وجبة" التي تم إطلاقها في عام 2020 داخل الإمارات، من أجل مساعدة ودعم الأسر المستحقة للدعم الغذائي بسبب تأثير الأزمة الاقتصادية التي حدثت نتيجة جائحة فيروس كورونا المُستجدّ.

وتجدر الإشارة إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد أطلق حملة "100 مليون وجبة" التي تُعتبر الحملة الأكبر من نوعها في آسيا وأفريقيا، لمساعدة المحتاجين للطعام والغذاء في 20 دولة مختلفة.