مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: أسماء المنور تشكو رامز جلال لله

أسماء المنور

شاركت الفنانة المغربية أسماء المنور الفيديو الترويجي لبرنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات" الانستغرام".
أسماء كشفت خلال مشاركتها للفيديو أنها كانت إحدى ضحايا الفنان رامز جلال في الموسم الجديد من برنامجه، حيث ظهرت في التيزر وهي تصرخ وتسقط من مكان مرتفع.


أمنيات أسماء

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Insta.asma (@asmalmnawar)


وأرفقت أسماء الفيديو بتدوينة بالدارجة المغربية جاء فيها: " دعيتك لله يا رامز و يا ربّي الحلقة ديالي تكون ليلة سبعة وعشرين ما يشوفني حدّ، عواشركم مبروكة ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير واللي ضحك عليا نبلوكيه، والتلفزة تخسر ليه و الحريرة توحل ليه (أي تدعو رامز لله بسبب ورطتها في الحلقة، وتدعو الله ان يتزامن بث الحلقة في ليلة القدر حتى لا يشاهدها أحد)
وتم تداول المقطع الذي تظهر فيه أسماء المنور في الفيديو الترويجي لبرنامج "رامز عقله طار"، بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيعرف هذا الموسم مشاركة ثلة من النجوم من بينهم أسماء المنور، محمد هنيدي، معتصم النهار...
يذكر أن الفنانة المغربية أسماء المنور استطاعت قبل أشهر ضمان مركز لها للمرة الثالثة على التوالي ضمن قائمة مجلة فوربس لـ 100 فنان مؤثر في الشرق الأوسط.
وأبدت أسماء المنور سعادتها بهذا التصنيف قائلة "سعيدة بتصنيفي للسنة الثالثة على التوالي ضمن لائحة فوربيس ل 100 شخصية فنية وثقافية الأكثر تأثيراً في منطقة MENA شمال إفريقيا والشرق الأوسط".

وأضافت قائلة "أتشرف بتمثيلي المرأة المغربية في هذه اللائحة إلى جانب الديفا سميرة سعيد، كما أبارك لصديقي المتألق عبد الفتاح الجريني تواجده ضمن هذا التصنيف كذلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X