مشاهير /مشاهير العرب

رامز جلال يسخر من صراع النجمات على أحمد سعد: محطم طحال العذارى

أحمد سعد تعرض لسخرية لاذعة من رامز جلال (الصورة من تويتر)

افتتح النجم رامز جلال الموسم الجديد من برنامجه للمقالب "رامز عقله طار" باستضافة المطرب الشعبي أحمد سعد، وخصص المقدمة الساخرة عن الضحية للسخرية من صراع النجمات على الزواج من سعد، ومنحه لقب محطم طحال العذارى في إشارة لأزمته الشهيرة مع زوجته السابقة سمية الخشاب.

رامز جلال
رامز جلال يسخر من أحمد سعد (الصورة من الفيس بوك)

رامز جلال بدا الحلقة بمقدمة استثنائية تعرض مرة واحدة للكشف عن تفاصيل المقلب، مؤكدا أنه تم استدراج الضيوف بحجة المشاركة في افتتاح الملاهي الترفيهية في المملكة العربية السعودية، ثم يقوم الإعلامي سعد عسيري، بجولة معه داخل مدينة الملاهي ويتعرض فيها لمقالب صغيرة مثل الاعتداء عليه بالضرب قبل أن يلتقي مع المذيعة سارة مراد التي تتولى مهمة استدراجه من أجل الإيقاع به في المقلب.

 

واستقبل رامز جلال ضيف الحلقة ضيف الحلقة ساخرًا منه قائلًا: أحمد سعد صوته قوي تسمع الموال منه تتسلطن 3 أيام، ولكن لا يتمتع بشكل أو جاذبية وسبب شهرته وتحوله لتريند هو علاقاته النسائية

 

وتابع قائلا: الفنان أحمد سعد محطم طحال العذارى.

 

وأضاف: نزلة أحمد سعد من العربية نزلة تباع.. كان عايز يعمل سكسوسة عاصي الحيلاني وقلبت منه على نجمة مرسيدس، في نحت حصل في الوش بس مهما تنحت برضة ميكانيكي.

 

المقلب الرئيسي يبدأ بدخول غرفة مغلقة لمحاكاة مغامرة السير بغواصة، ولكن يحدث خلل ويتم رفع الغرفة لمرتفع كبير، ويتعرض أحمد سعد لمضايقات من رامز جلال الذي ينتحل صفة مواطن هندي، وبعدها تم القاء أحمد سعد من ارتفاع كبير ليسقط في حوض السباحة، وقبل خروجه من المياه كشف رامز عن هويته، وتعرض مثل كل عام لعلقة ساخنة على يد أحمد سعد.

 

أحمد سعد بعد انفعاله على رامز جلال صالحه بمواله تقول كلماته رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X