مشاهير /مشاهير العرب

إلهام الفضالة تُرزق بحفيدها الثاني والنجوم يهنئونها

احتفلت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، بالمولود الثاني لابنتها الكبرى منى، والذي أطلقوا عليه اسم محمد.

ونشرت الفضالة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام"، ظهرت خلالها تحمل حفيدها بعد ولادته مباشرة، وعلَّقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. رُزِقت بنتي منى بمحمد.. أسأل الله أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله من مواليد السعادة".

وانهالت التعليقات من زملاء وجمهور الفنانة الكويتية على الصورة التي نشرتها، لتهنئتها بحفيدها محمد، داعين الله أن يحفظه لها وأن يجعله من الذرية الصالحة.

وكان من أول المهنئين الإعلامية مي العيدان، التي قالت لإلهام: "مليار مبروك إلهام.. يتربى بعزكم.. شفتي صبرتي والله رزقك بالولد اللي تبينه.. الله يحفظه لكم ويجعله من الذرية الصالحة".

ويُعد المولود الذي رُزقت به ابنة إلهام هو ثاني أحفاد إلهام الفضالة، بعد أن رُزقت ابنتها بالحفيدة الأولى قبل عامين، وأطلقت عليها اسم "إلهام"، لتنهال التعليقات على حسابها في انستغرام من نجوم الفن وزملائها الذين بادروا بتقديم التهاني لها.

وفي سياق آخر، تخوض إلهام الدراما الرمضانية في رمضان بمسلسل "أمينة حاف"، الذي تراهن إلهام عليه في دراما كوميدية.

تدور الأحداث حول أمينة المتزوجة من رجل بسيط، وتكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره، ويخبئ أمواله، ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة. وعندما تعرف أن هناك من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبئ هذا المبلغ؛ لكي تستفيد منه فيما بعد. لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج من فارس، وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل إلى عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

وإلى جانب إلهام، يشارك في بطولته: شهاب جوهر، وشوق الهادي، وليالي دهراب، وصمود المؤمن، وعبد الله الطليحي، وفهد باسم، وطيف، وشهاب حاجية، وفيّ الشرقاوي، وشهد سلمان، وغيرهم، من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد الهواري.

X