مشاهير /مشاهير العرب

ريم عبد الله تقطع الطريق بـ"جحفلة المتربصين".. وهند القحطاني تعلِّق

أطلت النجمة ريم عبد الله من خلال مسلسل "استديو 21"، الذي يُعرض على قناة MBC، حيث يعرض المسلسل اسكتشات كوميدية بحتة، لتظهر ريم عبد الله مقلِّدة لهند القحطاني، مشهورة السناب شات التي تقيم في أمريكا، من خلال عرض اسكتش كوميدي لتقليد يومياتها عبر السناب شات.

 

وتصدَّر وسم #هند_القحطاني تويتر بعدما ظهرت ريم بمحاكاة طريقة كلامها باللهجة الجنوبية؛ إذ تُعَدُّ هند من أكثر النساء السعوديات متابعةً عبر سناب شات، حيث تجاوزت متابعتها أكثر من 7 ملايين متابع بالعالم العربي.

سناب هند القحطاني
سناب هند القحطاني 

هند القحطاني بدورها تقبلت الموقف عبر السناب شات، إذ طرحت منشوراً كتبت فيه: "تصدر اسمي الهاشتاق الأول في السعودية بعد تقليد الفنانة ريم عبد الله لهند القحطاني، أجمل وأظرف من يقلدني".

 

إلا أن ريم عبد الله علقت عبر حسابها الرسمي في "تويتر" كاتبة: "لما تتعامل مع ناس راقية وتتقبل المزح بأخوة وبنية صادقة بيكون الرد كذا.. ‏شكراً للمبدعة هند القحطاني على سعة الصدر والذوق الراقي".

 

لتقطع ريم عبد الله الكثير من التساؤلات في هاشتاق ختمت به التغريدة بعنوان #جحفلة_المتربصين، كناية عن التداخلات والإشكاليات التي قد تطرأ بعد تقليدها لهند. 

 

يُشار إلى أن ريم عبد الله تشارك في السباق الرمضاني بالعمل الكوميدي "استديو 21"، والعمل التراجيدي "الميراث"، الذي انضمت له قبل أيام.

 

X