اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تكريم 84 طالبًا وطالبة في حفل افتراضي داخل جامعة دبي

تكريم 84 طالبًا وطالبة في حفل افتراضي داخل جامعة دبي

أقامت إدارة شؤون الطلبة في جامعة دبي حفلة افتراضية عن بُعد، لتكريم 84 طالبًا وطالبة ضمن لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي 2019/2020 من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

9

واشتملت قائمة التكريم في جامعة دبي، على 30 طالبًا وطالبة من كلية دبي للأعمال، و54 طالبًا وطالبة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات.

كما أعلنت جامعة دبي حرصها الشديد على الاهتمام بالطلاب والطالبات، ولهذا تسعى دائمًا لتكريم المتفوقين والمتفوقات في الدراسة الجامعية، في ظل وجود بيئة تعليمية متميزة للطلاب، للوصول إلى نخبة من أفضل المُتخصصين، في محاولة للمساهمة في نهضة الإمارات.

وشارك في الحفل الافتراضي الذي أُقيم في جامعة دبي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور ناصر المرقب، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور جيفري جاتشينوا، وعمداء الكليات المختلفة في جامعة دبي، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ومدير شؤون الطلبة هيثم المعيني، والطلاب المتفوقين وعائلاتهم.

من جانب آخر، فقد أكد نائب رئيس جامعة دبي للشؤون الإدارية الدكتور ناصر المرقب، على حرص الجامعة لتنظيم حفل التكريم عن بُعد، تنفيذًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المُستجدّ.