اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديكور غرف نوم باللون الكريمي

ديكور غرف نوم باللون الكريمي

يتمحور ديكور غرف النوم ذات الألوان المحايدة حول تحقيق الإفادة القصوى من الطبقات والقماش. وهناك مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي، علماً أن الأخير يساعد في تحقيق ملاذ هادئ ومريح.


1. السرير


يتحقّق الديكور الأنيق، عند اختيار السرير كريمي اللون للغرفة، مع توزيع الأثاث الملوّن بالرمادي الناعم، وتثبيت الإضاءة المتدلاة المعاصرة. ولمزيد من التألق، يوضع إكسسوار من النحاس أو الذهب الوردي.


2. نقوش الجدار


يمكن جعل الجدران المطليّة باللون الكريمي حيوية أكثر، عند تغليف أحدها بورق الجدران المنقوش بنقوش عبارة عن أشكال هندسية أو زهور، أو عند توزيع اللوحات الملونة عليها.


3. الطلاء


تشتمل الطريقة الأكثر فعالية في إضفاء اللمسة المميزة على الجدران، في أن تطلى بطلاء كريمي، وذلك لإضفاء مشهد مؤثر على ديكور الغرفة.

تابعوا المزيد: 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس


4. الإكسسوارات من طراز الـ"بوهو"


الإكسسوارات المزيّنة بالشراشيب، والمفروشات الناعمة المستوحاة من الطراز البوهيمي، خيارات لغرف النوم الكريميّة النابضة بالحياة.


5. أثاث على الطراز الفرنسي


لغرفة فائقة الأناقة، يفضّل انتقاء السرير من الطراز الفرنسي، مع رأسية من الكتان الكريمي، وبالانسجام مع مناضد السرير والأدراج. يمكن تعزيز مشهد غرفة النوم العصري عن طريق مدّ بساط من جلد الغنم الصناعي.


6. سجادة جذابة


يمكن إضفاء الحيوية على الغرفة عن طريق فرد السجادة المنقوشة باللون الكريمي، سواء كانت النقوش الهندسية تميزها أو حتى الأنماط البربرية في النقوش.


7. درجات اللون الكريمي


يمكن اختيار كل عناصر الغرفة، ملونة بدرجات اللون الكريمي المختلفة، أي الفراش والشراشف والوسائد والإكسسوارات والأثاث.


8. الرجوع إلى الطبيعة


يحلو عرض الإكسسوارات والأثاث، بصورة تعزّز التواصل مع الطبيعة العضوية، كاختيار الوسائد والأغطية بلون الرمل والتراكوتا، والسجاد من الخيش، والسلال من الخيزران، مع طلاء منضدتي السرير باللون الكريمي. كما أن القليل من عشب البامبا الجذاب يمثّل إضافة جيدة.

تابعوا المزيد: جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة