مشاهير /مشاهير العرب

غياب نجوم الدراما السعودية والخليجية عن موسم رمضان 2021

عبدالمحسن النمر

يغيب عدد كبير من نجوم الفن السعوي والخليجي عن موسم دراما رمضان هذا العام؛ بسبب جائحة كورونا، ومعاناة الدراما الخليجية من قلة المسلسلات التي تم إنتاجها في 2021 بصورة لافتة عن الأعوام الماضية.. "سيدتي" تفتح ملف النجوم الغائبين عن أشهر موسم درامي عربي..


سعاد عبدالله

سعاد عبدالله
سعاد عبدالله


تغيب الفنانة سعاد عبدالله عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث فضلت "أم طلال" ألا تقدم عملاً درامياً هذا العام؛ نتيجة الظروف الحالية مع استمرار انتشار جائحة كورونا، حرصًا منها على سلامتها وسلامة كافة الطاقم الفني.
واعتادت نجمة الدراما الخليجية أن تطّلّ على جمهورها في الخليج بمسلسل درامي في رمضان كل عام، حيث كان آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "جنة هلي"، والذي عرض في موسم رمضان الفائت على قناة أبوظبي، وحقّق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً لافتاً، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا، من خلال قصة تبلور أهمية العائلة وترابط وتلاحم أفراد العائلة الواحدة في مواجهة المصاعب التي تمر بها، واختلاف الرأي بينهم، والانقسام في القرار.
و"جنة هلي" من تأليف نوف المضف، وإخراج منير الزعبي، وبطولة؛ سعاد عبدالله وإبراهيم الحربي ولمياء طارق ويعقوب عبد الله وهند البلوشي وحسين المهدي ورولا أبوزيد.


عبدالمحسن النمر

عبدالمحسن النمر
عبدالمحسن النمر


يواصل الفنان السعودي عبدالمحسن النمر خلال هذه الفترة في أبوظبي تصوير دوره في بطولة المسلسل العربي "راكان 8 ساعات"، الذي من المقرر عرضه على شاشة أبوظبي مابعد رمضان، حيث يقدم شخصية "راكان" المهندس المعماري والفنان التشكيلي الذي أنهى دراسته في فرنسا وعاد إلى أبوظبي ليلتقي بزميلته الرسامة "ياسمين" التي تقدمها الفنانة جيسي عبدو.
ويعود سبب غياب النمر عن موسم رمضان هذا العام إلى انشغاله بتصوير دوره في بطولة مسلسل "المنصة"، إلى جانب أن الفنان لم يجد النص الدرامي المميز ليظهر من خلاله في الشهر الفضيل.
ومسلسل "راكان 8 ساعات" تدور أحداثه ضمن 10 حلقات، وينتمي لنوعية "بان آرب"، ويتناول في إطار درامي اجتماعي قصة رومانسية غير تقليدية ضمن حبكة عنوانها التشويق والإثارة، وهو من تأليف ميساء الفارس، وإخراج محمد خياري، وإنتاج آي سي ميديا للمنتج إياد خزوز، وبطولة عدد من الفنانين من الخليج والعالم العربي ومنهم: عبدالمحسن النمر، جيسي عبدو، ديمة بياعة، سلطان المقبالي، ومريم الغامدي.


هيا الشعيبي

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي


تغيب الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام، بعد خروج المسلسل الكوميدي الخليجي "بنايتنا" الذي تشارك في بطولته، ولايزال يتواصل تصويره والعمليات الفنية والمونتاج له خلال هذه الفترة في بيروت، وهو عمل كوميدي يرصد العديد من المشاكل الاجتماعية التي تنشب بين مجموعة جيران خليجيين وعرب يسكنون في مبنى واحد ببيروت في قالب كوميدي.
العمل من بطولة كل من: هيا الشعيبي، جيني إسبر، عباس النوري، شهاب حجية، ، خالد العجيرب، أندريه سكاف، علاء مرسي، بدرية طلبة، وروعة ياسين، عن فكرة الكاتب صالح السلتي، وسيناريو وحوار ورشة كتابة من المؤلفين الشباب، وإخراج محمود الدوايمة.
وقدمت الفنانة هيا الشعيبي عملين كوميديين خلال رمضان الماضي 2020، الأول المسلسل الكويتي "سواها البخت" بمشاركة الفنانين؛ أحمد العونان، شيلاء سبت، فهد البناي، فخرية خميس، محمد الصيرفي، وشهاب حاجية. والمسلسل الثاني السعودي "مليار ريال"، وهو من بطولة؛ نيرمين محسن، علي الحميدي، عبدالمجيد الرهيدي، خالد الفراج، ولمار.


فيصل العيسى

فيصل العيسى
فيصل العيسى


يغيب الفنان السعودي فيصل العيسى عن دراما رمضان هذا العام، مثلما غاب عن رمضان الماضي، بعد ثمان مواسم متواصلة من العرض في الشهر المبارك، وذلك بعد إيقاف سلسلته الكوميدية الشهيرة "شباب البومب" على روتانا خليجية، حيث كان من المقرر عرض موسمه التاسع، وإن قدم المسلسل الدرامي السعودي "مامجي" على منصة شاهد قبل رمضان 2020.
وخرج مسلسل فيصل العيسى الجديد "وش تبي بس" من السباق الرمضاني هذا العام في اللحظات الأخيرة، حيث كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 على منصة شاهد الرقمية وقناة mbc، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يقدم العيسى شخصية وعمل مختلفين تمامًا عما اعتاد عليه جمهوره خلال المواسم الرمضانية الأعوام الماضية.


فهد الحيان

فهد الحيان
فهد الحيان


يستعد الفنان السعودي فهد الحيان للمشاركة في بطولة العمل الدرامي الذي سيجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان بعد رمضان برعاية هيئة الترفيه وقناة mbc، وتقديم جزء جديد من "طاش ماطاش" أو عمل فني آخر للسدحان والقصبي ونفس مجموعة العمل. وغاب الحيان عن دراما رمضان 2021 كما غاب في المواسم الأخيرة؛ لعدم حصول المسلسل الذي تقدم بنصه الدرامي على تعميد من التلفزيون السعودي.


يوسف الجراح

يوسف الجراح
يوسف الجراح


لم يشارك الفنان يوسف الجراح في أعمال فنية هذا العام، مثلما غاب عن الظهور في المواسم الماضية، بجانب عدم قبوله لعدد من السيناريوهات التي عرضت عليه.


خالد سامي

خالد سامي
خالد سامي


يعاني الفنان السعودي خالد سامي من أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، حيث دخل إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات في الرياض، تعافى منها مؤخراً، ويقضي حاليًا فترة نقاهة، حيث يستعد لإجراء عملية زراعة كلى بعد أن قررت ابنته "سارة" التبرع له.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X