مشاهير /مشاهير العرب

أحداث الحلقة الثالثة 3 من مسلسل مارغريت لـ حياة الفهد في رمضان 2021

مسلسل «مارغريت» من بطولة النجمة حياة الفهد

تدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «مارغريت» مع "فواز" (حمد العماني)، وزوجته "المياسة" (هبة الدري) والمشاكل التي تكبر بينهما بشكل كبير، وخاصة أن زوجة فواز تريد تزويجه لأنه ليس لديهما أولاد، ويريدون أن يكتشفوا من منهما سبب الخلل.

أحداث الحلقة الثانية 2 من مسلسل مارغريت لـ حياة الفهد في رمضان 2021

"مارغريت" (حياة الفهد) تتلقى ضيفاً في بيتها وهي "آسيا" (نور الشيخ)، حيث أن آسيا طلبت منها أن تساعدها للزواج من حبيبها "جبران" (خالد الشاعر)، وكانت "آسيا" ساعدت "سيدرا" في فتح المكتب الخيري لمساعدة الغير قادرين على الزواج.

"مارغريت" تطلب من "آسيا" أن تجعل زوجها يتلاقى مع صهرها "فواز"، وتشرح لها كل شيء عن مشاكلها والى أين سيصلون وتقول لها أن تبقي الأمر بينهم ولا تخبر أحد، وتوافق "آسيا".

موعد عرض مسلسل مارغريت لـ حياة الفهد في رمضان 2021



"روضة" (نور الكويتية) وابنها "سالم" (بشار الشطي) أتوا إلى قصر "مارغريت" لأنها سبق وطلبت منهم أن يأتوا الى القصر، ولكن "سالم" قال لها أنه يريد أن يعلم ماذا حدث عن حقه في ممتلكاته، فترد عليه "مارغريت" أنه إذا كان يريد هذا فإنها ستنادي على المحامي وتعطيه حقه وسيخرج عندها من القصر.

 



"مزيد" (حسن البلام) يخطف "فواز" بطلب من "مارغريت" لأنها حذرت "فواز" بأن لا يتعرض لابنتها، وتطلب "مارغريت" من "مزيد" أن يزوج ابنته إلى "فواز"، وتطلب منه أن يقنعها بذلك، ثم توصي "مارغريت" الخادمات بمنع "نورة" (أبرار سبت) من الدخول الى القصر، وبأن تنام مع الخدم.

شاهدوا الحلقة الثالثة من هنا

المزيد من مشاهير العرب

X