مشاهير /مشاهير العرب

أحداث الحلقة 3 من "القاهرة كابول": اغتيال أحمد رزق بأوامر من طارق لطفي وظهور خاص للراحلة أحلام الجريتلي 

تم اغتيال خالد (أحمد رزق) بالخطأ حيث صدرت أوامر بتصفية خالد الصاوي (عادل) من طارق لطفي «رمزي» مما يجعل فتحي عبد الوهاب يحاول استضافة زوجة أحمد رزق في برنامج ليفتح النار على عدة أطراف ليكون الهدف من ذلك تصفية حسابات، ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول.

وجاء أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «القاهرة كابول » مشوقة ومليئة بالإثارة بعد اغتيال أحمد رزق الذي يجسد شخصية «خالد» في المسلسل، حيث تُحَقِّق الشرطة في حادث اغتياله وعَلاقته بعِدّة أطراف، خاصة أنّه جاء بعد عرض خالد فيلم من إخراجه أثار جدلاً بسببه، ويحاول خالد الصاوي «عادل» فك غموض الحادث.

حنان مطاوع في القاهرة كابل
حنان مطاوع في القاهرة كابل

يكشف (خالد الصاوي) الذي يجسد شخصية عادل أنّ الحادث كان هو شخصياً المستهدف به وليس «خالد» (أحمد رزق)، وذلك بسبب ارتداء الاثنين ملابس مشابهة.

كما تمّ اتهام (طارق لطفي) الذي يجسد شخصية «رمزي» بإصدار أوامر بقتله ممّا تسبّب في مقتل صديقهم خالد، لتبدأ محاولات فك غموض الحادث بتتبع «طارق كساب» (فتحي عبد الوهاب) واستغلال علاقته برمزي من أجل الوصول للأخير.

 

زوجة أحمد رزق ترفض الظهور مع فتحي عبد الوهاب

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

كما تشهد أحداث الحلقة الثالثة استغلال طارق (فتحي عبد الوهاب) حادث مقتل خالد في تصفية حساباته في برنامجه التلفزيوني، حيث يهاجم عدة أطراف ويحاول إشعال الأزمة من خلال استضافة زوجة خالد للحديث عن زوجها وحادث اغتياله، ولكنّها ترفض الظهور معه في برنامجه، وتذهب لحضور التحقيقات في الشرطة لمعرفة ملابسات حادث مقتل زوجها، في الوقت الذي يجهز به رمزي لعمليات إرهابية أخرى.

 

ظهور خاص للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

طارق لطفي في القاهرة كابول
طارق لطفي في القاهرة كابول

وتفاعل عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا مع ظهور الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي رحلت عن عالمنا منذ أكثر من شهر في يوم واحد مع الفنان الراحل يوسف شعبان، وذلك نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

وقد ظهرت «الجريتلي» ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «القاهرة كابول»، التي تُجَسِّد دور والدة الفَنّان طارق لطفي، وحَصَدت إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وتظهر أحلام الجريتلي أيضاً خلال الفترة القادمة بمسلسل «لعبة نيوتن» مع منى زكي، كما كان من المقرر أن تُشارِك في مسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة ولكن الوفاة منعتها من المشاركة.

مسلسل «القاهرة كابول» بطولة عدد من النجوم على رأسهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وإسراء رخا، وكريم قاسم سرور، وشيرين، وإيناس كامل، وحسني شتا، ومحمد عز، وبيومي فؤاد، ورشدي الشامي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وتدور قصته حول عِدّة قصص من ملفات المخابرات وحول عمل التنظيمات الإرهابية وغيرها من القضايا السياسية.

X