مشاهير /مشاهير العرب

كنزة مرسلي تتصدر بـ«ليام» مشاهدات «يوتيوب» في أول تجربة درامية لها

تَصَدّرت النجمة الشابة كنزة مرسلي مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات اليوتيوب بمسلسل الجديد «ليام»، حيث بَلَغَت الصَدارة في دول الشمال العربي وخاصة تونس والجزائر والمغرب العربي.

وقد شاركت كنزة مرسلي بوستراً عبر حسابها الرسمي على «انستقرام»، أعلنت من خلاله أنّ حَلَقَات مسلسل «ليام» التي تمّ نشرها على موقع اليوتيوب، حَقّقت نسبة عالية من المشاهدات، إضافة إلى تصدرها التريند على «يوتيوب» برقم 27 في المغرب، و14 في تونس، والأول في الجزائر.

وتشارك كنزة مرسلي في دراما رمضان هذا العام 2021، بعملين تقوم ببطولتهما: المسلسل الأول هو «أحوال الناس» في موسمه الثاني، والذي تقوم كنزة فيه ببطولة واحدة من القصص الأربعة وهي «مكاتيب»، أمّا العمل الثاني فهو مسلسل «ليام»، وهو سيناريو وحوار منال مسعودي وإخراج نسيم بومايزة.

يشار إلى أنّ كنزة مرسلي تدخل مجال التمثيل لأوّل مَرّة هذا العام من خلال عمليها ليام و«أحوال الناس»، في موسمه الثاني، الذي يقدم هذا العام بشكل مختلف عن الموسم السابق، حيث يُقَدّم بشكل ومحتوى درامي أكبر لمناقشة القضايا الاجتماعية بصورة درامية من خلال أربع قصص منقسمة على 26 حلقة؛ حيث تقوم كنزة ببطولة واحدة من القصص الأربعة وهي «مكاتيب»، وهو من إنتاج وبطولة رضا سيتي 16، وإخراج أمين بومدين، وتشارك كذلك كنزة بغناء التتر.

مسلسل «ليام»، يُعَدّ نقلة كبيرة لكنزة مرسلي في مشوارها الفني وفي الدراما الجزائرية، حيث إنّ العمل يُفَجِّر عدداً من القضايا الهامة التي لم تناقش من قبل في أيّ عمل، وهو سيناريو وحوار منال مسعودي وإخراج نسيم بومايزة ويعرض عبر التليفزيون الجزائري.

 

X