اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا فريد شوقي ل ماجد الكدواني: إبداعك "بصمة" في قلوبنا

رانيا فريد شوقي سعيدة بتواجد ماجد الكدواني كضيف شرف مسلسلها

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة خاصة إلى زميلها الفنان ماجد الكدواني بعد ظهوره ضيف شرف في مسلسلها "ولاد ناس"، وتصدره ترند موقع تويتر في اليوم الرابع لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني ظهر كضيف شرف في مسلسل ولاد ناس

 

رانيا كتبت عبر حسابها بموقع انستقرام: الله عليك المبدع ماجد الكدواني وجعت قلبنا واسعدتنا بوجودك في المسلسل ورغم انه دور ضيف شرف بس بصمت بأدائك في قلوبنا أبدعت يا مبدع.

 

 

وظهر الفنان ماجد الكدواني كضيف شرف في الحلقة الرابعة من مسلسل "ولاد ناس"، وتصدر مشهده قائمة الأكثر مشاهدة اليوم الجمعة بعدما أبكى الكثير من المشاهدين الذين أشادوا به وبدوره وما قدمه من مشاعر مؤثرة عقب وصوله من الخارج بسبب معرفته بحادث أتوبيس ابنه.

 

 

وشهدت الأحداث تبرع الفنان محمود حجازي بدمه لأحد المصابين في حادث الأتوبيس نظرا لأن فصيلة دمه نادرة وكانوا يبحثون عنها.

 

وظهر الفنان ماجد الكدواني خلال أحداث العمل داخل المستشفى ينتظر رد الدكتور علي حالة ابنه الذي كان متواجدا معهم في حادث الأتوبيس، ويعد هذا أول ظهور للكدواني العائد من السفر بعد معرفة خبر تعرض ابنه لحادث أتوبيس المدرسة الذي ينقله يوميا.

 

واستعاد أحمد وفيق، ذكرياته مع ابنه داخل المدرسة عندما دافع عنه أمام مدرسته وشرح لها كل الأمر عندما نقص درجة في إحدى المواد مع أن ابنه كان قد أجاب كل الامتحان، وطلب من المدرسة أن تعتذر له لأنها أهانته وقالت له إنه كذاب أمام زملائه.

 

فيما وجه صبري فواز، الحديث لزوجته أنه سيقوم بنقل ابنه كريم من المدرسة بسبب ما حدث، مما جعل جميع الآباء يتضامون معه، وخرج الطبيب ليطمئن أهالي المصابين.

 

"ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"