سياحة /وجهات سياحية

جزيرة الحديريات في أبوظبي وجهة عائلية مثالية للاستمتاع بالفعاليات الرمضانية

جزيرة الحديريات في أبوظبي وجهة عائلية مثالية للاستمتاع بالفعاليات الرمضانية
منطقة مرسانا في الحدريات
جزيرة الحدريات
الترفية والنشاط في جزيرة الحدريات في أبوظبي
أجواء رمضانية مفعمة بالنشات في جزيرة الحدريات

جزيرة الحديريات في أبوظبي وجهة عائلية مثالية للاستمتاع بالفعاليات الرمضانية
 
تستقبل منطقة الحديريات الترفيهية في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك زوارها بمجموعة متنوعة من الأنشطة الشيّقة للاستمتاع بالفعاليات المميزة والاجواء الجميلة مع الأصدقاء والعائلة.

يمكنك التوجه إلى جزيرة الحدريات الرائعة برفقة الأصدقاء والعائلة لتتمتعوا بالأجواء الرمضانية والديكورات المبهرة، وفرص التقاط الصور، بالإضافة لمجموعة من المطاعم وشاحنات الطعام في حين أن كل الاسرة يمكنها المحافظة على النشاط بالإضافة إلى الترفيه بعد الإفطار في المسارات المعلقة وحلبة التزلج.

مرسانا

منطقة ترفيهية نابضة بالحياة تقع على الواجهة البحرية في قلب الحديريات وتزخر بمجموعة من مرافق الرياضة والترفيه، بما في ذلك 17 مطعماً ومقهى، وشاحنات تقديم الطعام، كما توفر وصولاً سريعاً ومباشراً لشاطئ الحديريات وصالة رياضية خارجية ومسارات الدراجات ومرسى مع رصيف خشبي، مما يضفي أجواء خلابة على المكان.

منطقة مرسانا

ممشى الحديريات التراثي

يوفر لك "ممشى الحديريات التراثي" الممتد على طول الواجهة البحرية فرصة للتواصل مع الطبيعة والاستمتاع بالأجواء الهادئة المحيطة بجزيرة الحديريات. كما يتيح لك فرصة التعرف على الأهمية التاريخية والثقافية للجزيرة التي كانت في يومٍ ما موطناً لغواصي اللؤلؤ.

باب النجوم

استمتع بتجربة تخييم فخمة على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة أبوظبي. يقدم "باب النجوم" للأصدقاء والعائلات مجموعة مميزة من خيارات التخييم التي تلائم جميع الأذواق، من بينها خيام فخمة مزودة بمسابح خاصة، وخيام فاخرة، والخيام الشاطئية التي تتميز بإطلالة بحرية خلابة، وسيارات التخييم. امرح تحت أشعة الشمس الذهبية في الشاطئ والمناطق المخصصة للشواء، تمتع بالرياضات البحرية التي تحبها، ثم استعِد لقضاء ليلة هادئة تحت النجوم المتلألئة.

قرية التحدي

اختبر مقدراتك في "قرية التحدي"، أكبر مسار للحواجز الدائمة في دولة الإمارات، والتي تضم مضماراً للكبار مع ثمانية حواجز مختلفة بالإضافة إلى ثمان محطات للياقة البدنية موزعة بين الحواجز، كما أنها تضم مساراً مخصصاً للأطفال، حيث يواجهون ستة تحديات وعوائق أصغر تتيح لهم المشاركة في المرح والتحدي.

الترفية والنشاط في جزيرة الحدريات في أبوظبي

سيركيت X

استمتع بعالم من التشويق في كل من "حلبة التزلج" و"حلبة بي إم إكس بارك" و"مسار الحبال المعلقة". توفر "حلبة التزلج" مزيجاً من فرص التحدي التي تناسب كافة المستويات مع إمكانية استئجار ألواح التزلج أو "السكوتر" من المتنزه. ويقدّم مسار "بي إم إكس بارك " لمحبي الدراجات نوعين من المغامرات، المسار الداخلي وهو عبارة عن مسار أسفلتي وعر والمسار الخارجي وهو عبارة عن مسار ترابي تم إنشاؤه باستخدام مواد طبيعية ويضم العديد من المنحدرات والمنعطفات. أما "مسار الحبال المعلقة" فهو يقدم ثلاثة مستويات من الألعاب بما فيها مسار مخصص للصغار.

القرية الرياضية 321

اكتشف مجموعة فريدة من المرافق المتنوعة في القرية الرياضية 321. قم بدعوة أصدقائك لمباراة شيقة في ملعب كرة القدم الخماسي أو في المرافق الداخلية المكيّفة المخصصة للتنس وكرة الريشة وكرة السلة. كما يمكنك التمتع بمضمار للركض وستة مسارات جري بطول 400 متر. بالإضافة لذلك تضم المنطقة استوديو لليوغا وحضانة للأطفال ومرافق اللياقة البدنية وصالة ألعاب رياضية ومتجر للأدوات الرياضية، ومقهى يطل على شرفة يمكنك من خلالها الاستمتاع بمنظر جزيرة الحديريات وأبوظبي الساحر.

X