مشاهير /مشاهير العرب

صور: أحمد خالد صالح يحمل نعش والدته ويتلقى عزاء النجوم عبر السوشيال ميديا

شيع الفنان أحمد خالد صالح جثمان والدته الدكتورة هالة زين، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم بعد تدهور وضعها الصحي عقب إصابتها بفيروس كورونا وفشل الأطباء في علاج انخفاض نسبة الاكسجين في الدم، وحمل أحمد خالد صالح نعش والدته لتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بحضور عدد كبير من أفراد العائلة ورواد مسجد عمرو بن العاص أقدم مساجد مصر.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح يحمل نعش والدته

 

ونعى الفنان أحمد خالد صالح والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه الرسمي بموقع انستقرام، قائلًا: رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم.

 

وتابع: صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الفنانة الشابة هنادي مهنا حضرت مراسم تشييع الجنازة وظهر عليها التأثر البالغ برحيل الفقيدة، وسبق أن نعتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع انستقرام: توفت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين، إن لله وانا إليه راجعون وستقوم صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر.

هنادي مهنا
هنادي مهنا ظهرت متأثرة بوفاة حماتها

 

كما ودعت الفنانة هند صبري، الفقيدة وكتبت: حبيبتي يا هالة، ربنا يجمعك بحبيبك خالد في الجنة، ربنا يرحمها يا رب، البقية في حياتكم حبايبي.

 

وكتبت الفنانة هنا شيحة: لا إله إلا الله البقاء لله يا أحمد، ربنا يصبرك يا رب ويرحمها ويدخلها الجنة.

 

وعلقت الفنانة فريال يوسف: البقاء لله وربنا يصبرك يا أحمد.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. توفت في شهر رمضان ربنا يكتبلها الجنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X