سياحة /وجهات سياحية

فنادق الدمام المطلة على البحر

فنادق الدمام المطلة على البحر

تعتبر مدينة الدمام من أشهر الوجهات التي تجذب السائحين القادمين إلى المملكة، وهي تضم مجموعة من الفنادق ذات المستويات المتقدمة في الخدمات. وفي الآتي، قائمة تضمّ أفضل فنادق الدمام المطلة على البحر.


"بارك ان راديسون الدمام"


الإطلالة من الفندق على كورنيش الدمام، وطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز والشاطئ الشرقي، أخاذة. يقع الفندق على بعد 43.6 كيلومتراً من مطار الملك فهد الدولي، وذلك في مكان يقرب من معالم الدمام السياحية والمرافق الترفيهية ومرافق العناية بالصحّة. هناك، يمكن لضيوف الفندق تناول العشاء في "مطعم ألوان" أو في منطقة تناول الطعام طوال اليوم أو في مقهى الـ"لوبي". وتتوافر قاعتان للاجتماعات، في العنوان المذكور.


"فندق لافونا الدمام"


يتميز هذا الفندق بموقع فريد، فهو يقرب من ممشى الكورنيش في الدمام، وعلى مسافة 34.2 كيلومتراً من مطار الملك فهد الدولي. هناك، يمكن الاستمتاع بالهواء النقي. يقدم الفندق الفطور في "بوفيه" مفتوح أو "كونتيننتال"، وفيه مطعم Grill الذي يُقبل عليه الزائرون لأنه يعرف بتقديم أشهى المأكولات.

تابعوا المزيد: أكبر قصور العالم المبنية من الطين


"فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام"


من أفضل فنادق الدمام؛ يقع على بعد خطوات قليلة من الشاطئ -طريق الأمير محمد بن فهد، بالمزروعية، ويحتضن المعارض الفنية التي تجعل منه وجهة السائحين. يعدّ "فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام" الخيار المثالي عند التخطيط لبرنامج رحلتك، لما يوفره من وحدات الإقامة، فضلاً عن الخدمات الترفيهية الرائعة التي يُمكن الحصول عليها في حمام السباحة الداخلي و"السبَا" والمنطقة الخاصّة بممارسة الرياضة.


"فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش"


من الفنادق ذات الإطلالة الأخاذة على الخليج العربي، يقع بالقرب من الشاطئ، وعلى مسافة كيلومتر واحد عن "مارينا مول الدمام". يسهل الوصول من الفندق المذكور إلى أماكن الجذب السياحية، مثل: "الشاطئ مول" و"حديقة الملك فهد". يتبع الفندق سلسلة فنادق "جولدن توليب"، وهو مميز بتصميمه المعماري الرائع، وبجذب فئة رجال الأعمال إليه، بالإضافة إلى محبي استكشاف مدينة الدمام. الغرف مجهزة بأثاث عصري.


"فندق هوارد جونسون"


يقع الفندق على طريق كورنيش مدينة الدمام، ومنه يمكن للنزيل الوصول إلى المطار خلال 15 دقيقة. يتيح الفندق التمتع برؤية الشواطئ، وبالإقامة على مقربة من المراكز التجارية (مولات)، وبالتلذذ بنكهات الأطباق العالمية في Sea View Restaurant.

تابعوا المزيد: ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

X