جمال /مكياج

بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة

في شهر رمضان هذا العام، حوّلت بنفت كوزمتكس اهتمامها إلى الشخصيّات المؤثرة على نطاق واسع من خلال حملة تشارك فيها تسعة من معدّات المحتوى في الشرق أوسط، على يوتيوب وإنستغرام وتيك توك.


بالإضافة إلى النجمة المعروفة على مستوى المنطقة ومعدّة المحتوى نور نعيم (17 مليون مشترك في قناتها على يوتيوب)، تعاقدت العلامة مع ثمانية من معدّات المحتوى الشابّات العربيّات من أجل إعداد سلسلة من مدونات الفيديو ستُنشر على قناة العلامة على يوتيوب. وستتمحور كلّ حلقة حول إحدى معدّات المحتوى وهي تفكر في اللحظات التي أساءت فيها تقدير الموقف، للتأكيد على أهمية الصدق والتسامح اللذين يعدّان من القيم الأساسية لشهر رمضان.


في ما يتعلّق بانستغرام، عملت العلامة مع معدّي محتوى رقمي كفنّان الواقع المعزّز ألان غريغوريو (@allan.gregorio) من أجل الحصول على فلتر إنستغرام خاص، والرسّامة التوضيحية ديفون شميت (@devonray.designs)، وجوردين تشايكوفسكي (@justbyjeaurdyn) ووكالة Halo Studio في دبي.


العام الماضي، حصدت بنفت كوزمتكس 24.5 مليون مشاهدة على قناتها على يوتيوب بفضل سلسلتها الرمضانية، ليالي بنفت. 76% من تلك المشاهدات كانت غير مدفوعة.


يُذكر بأنّ بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط تستثمر في حضورها على الإنترنت في المنطقة منذ عام 2018. ويبلغ عدد المشاهدين المتابعين لقناتها على يوتيوب 912 ألف مشترك. كما جمع حساب بنفت على إنستغرام المخصص للمنطقة أكثر من 2.1 مليون متابع. ويهدف تركيز العلامة على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل رئيسي إلى التفاعل وتمكين المرأة.


للتفاعل مع المجتمع المحلّي وقاعدة المعجبين، ستشجع بنفت المشاهدين على مشاركة قصصهم الخاصة، مع فرص للفوز بهدايا رائعة طوال شهر رمضان.


ستبث الحلقة الأولى في 13 أبريل. زوروا قناة بنفت Benefit Cosmetics Middle East على موقع يوتيوب لمشاهدة حلقتين أسبوعيًا من "لحظة صراحة": https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast


لمحة عن بنفت كوزمتكس

من حملة رمضان


يعود تأسيس بنفت كوزمتكس إلى عام 1976 على يد الشقيقتين التوأمين جين وجاين فورد، وهي تشتهر بتقديمها حلولًا سريعة للعناية بالجمال، وبعبوات مستحضراتها المرحة والمميّزة. بنفت كوزمتكس جزء من مجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH)، ويبلغ عدد مواقعها 50 في بلدان مختلفة تتوزّع على خمس قارّات.


لمحة عن المشاركات في السلسلة:


@NOORSTARS
نور نعيم نجمة يوتيوب عراقية في الرابعة والعشرين من العمر. يبلغ رصيد قناتها من المشتركين حاليًا 17.8 مليون، وقد حصدت مقاطع الفيديو التي تنشرها عليها 2.3 مليار مشاهدة. تستخدم نور قناتها لنشر مدوّنات الفيديو، وهي تعدّ مشاهد مضحكة ومبتكرة عن حياتها وأصدقائها. يتوزّع متابعوها على مختلف أنحاء العالم العربي، وهي تتفاعل معهم باستمرار وتُبهجهم من خلال مقاطع فيديو جديدة وتحاكي واقعهم.

قناة نور ستارز على يوتيوب
حساب نور ستارز على إنستغرام

@BANENSTARS
بنين هي شقيقة نور الأصغر. أطلقت قناتها الخاصة على يوتيوب بعد أن شجّعتها شقيقتها على تعزيز حضورها الخاص على الإنترنت. عن عمر لا يزيد على 18 عامًا، جمعت عددًا هائلًا من المتابعين يبلغ 5.9 مليون مشترك على يوتيوب و3.2 مليون متابع على إنستغرام. وقد أصبحت بنين معدّة محتوى رئيسية لمدوّنات الفيديو والتحدّيات ومقاطع الفيديو التعليميّة المتعلّقة بالمكياج، وغيرها.

قناة بنين ستارز على يوتيوب
حساب بنين ستارز على إنستغرام

@HADEELMAREI
هديل مرعي نجمة يوتيوب ومعدّة محتوى وطبيبة أسنان مصرية مقيمة في دبي. تعِدّ هديل مواد كوميدية ومحتوى يحاكي الواقع ويعكس شخصيّتها المفعمة بالحيويّة. كما تشارك هديل محتوى يتعلّق بنمط الحياة الفاخر والعناية بالجمال. يبلغ عدد المشتركين بقناتها على يوتيوب حاليًا 647 ألفًا.
قناة هديل على يوتيوب
حساب هديل على إنستغرام

@ASOOTHESIZZLER
أسو نجمة يوتيوب عراقيّة مقيمة في فنلندا. جمعت قناتها على يوتيوب ما يزيد على 3 ملايين مشترك، أمّا عدد متابعيها على إنستغرام فيبلغ 1.7 مليون. تنشر أسو مدوّنات فيديو عن حياتها اليومية وحبّها للمكياج ولأعمال الأنيمي، وهي محبوبة من الشابات والفتيات في المنطقة.
قناة أسو على يوتيوب
حساب أسو على إنستغرام

@YASOO
ياسمين الخطيب، المعروفة باسم ياسو، مغنيّة ومعدّة محتوى ونجمة يوتيوب سوريّة. بدأت ياسمين تًعدّ محتوى ليوتيوب في عام 2019، عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، ومنذ ذلك الحين حتى الآن، جمعت قناتها ما يزيد على 4 ملايين مشترك. تحبّ ياسمين مشاركة محتوى عن المكياج والموضة.

قناة ياسو على يوتيوب
حساب ياسو على إنستغرام

@ANABEEKO
مرام بيكو نجمة يوتيوب ومعدة محتوى سعودية. وقد اكتسبت شعبيّتتها بفضل المحتوى المضحك والمفعم بالحيوية الذي تنشره على يوتيوب. جمعت قناتها ما يزيد على 1.5 مليون مشترك وأكثر من 164 مليون مشاهدة.

قناة "أنا بيكو" على يوتيوب
حساب "أنا بيكو" على إنستغرام

@DOUJANA
دجانة نجمة تيك توك سعودية ومعدّة محتوى. وقد حقّق المحتوى الذي نشرته على تيك توك شعبية واسعة في المملكة العربية السعودية ومختلف أرجاء العالم العربي. يبلغ عدد متابعي دجانة على تيك توك 2.8 مليون، وهو رقم يسجّل نموًا متواصلًا وسريعًا.
حساب دجانة على تيك توك
حساب دجانة على إنستغرام

@RAGOODE و@RAWANANDRAYAN
رغد وروان وريان شقيقات. رغد هي الشقيقة الكبرى، أمّا روان وريان فتوأم. الشابات الثلاثة نجمات يوتيوب أردنيات مقيمات في الإمارات العربية المتحدة. يُذكر بأنّ رغد طالبة في طبّ الأسنان، أمّا روان وريان فتتابعان تعليمهما المدرسي. بدأت رغد بإعداد مدوّنات الفيديو مع شقيقتيها، وأنشأت قناتها الخاصة بعد ذلك بوقت قصير. تضم قناتا يوتيوب، العائدتان إلى الشقيقات، مجتمعتين ما يزيد على 11.3 مليون مشترك.
قناة رغد على يوتيوب
حساب رغد على إنستغرام

قناة روان وريان على يوتيوب
حساب روان وريان على إنستغرام

  1. بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان
X