مشاهير /مشاهير العرب

ماجد الكدواني يُدمِي قلوب المشاهدين تأثراً بموت نجله الصغير في «ولاد ناس»

ماجد الكدواني من مسلسل «ولاد ناس»

استطاع الفنان ماجد الكدواني في ظهوره الشَرَفِي في مسلسل ولاد ناس أن يخطف قلوب المشاهدين في الحلقة الرابعة من المسلسل بأدائه الصادق والسهل الممتنع الذي استطاع أن يؤثر في قلوب المشاهدين بتعبيراته وتمثليه عند فقد ابنه الصغير.

وقد عَبّر الكدواني على وفاة نجل بأن خاطب الطبيب وزوجته بعد علمه بخبر موت ابنه الصغير: «رائحة ابني ما زالت ملتصقة بملابسي.. قال لي صباح اليوم إن اليوم الذي لا أبيت فيه في حضنك لا أعتبره من عمري.. وعدم وجودك بجوارك لا أعتبر نفسي بمثابة الحي ولا أعتبره يوماً من عمري».

كلمات الكدواني لزوجته التي صرخت وعبّرت عن حزنها بتعجب فقده وعدم استيعابها للصدمة الشديدة بالتعجب من موت صغيرها، أثرت فيمن حوله من زملائه الممثلين.

مسلسل «ولاد ناس» الذي يظهر به الكدواني كضيف شرف مع صبري فواز ورانيا فريد شوقي، ضمن أحداث المسلسل، استطاع أن يخطف الأنظار حوله بمشهد مدته أقل من 4 دقائق وهو مشهد علمه بوفاة نجله، والذي جعل المتابعين على السوشيال ميديا يشيدون بأدائه العالي.

وقد تأثر رواد السوشيال ميديا ببكاء ماجد الكدواني مشيدين به ومؤكدين أنّه جعلهم يبكون من شِدّة صِدقه وإتقانه المشهد الذي تخطى الـ500 ألف مشاهدة على الصفحات المختلفة.

مسلسل «ولاد ناس» من نوعية المسلسلات الاجتماعية، ويشارك في بطولته كل من أحمد وفيق، وبيومي فؤاد، وإيهاب فهمي، ولقاء سويدان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X