مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة 5 من مسلسل «2020».. قصي خولي يتقصى عن نادين نجيم و جلال يطاردها

نادين نجيم وقصي خولي من مسلسل «2020»

شهدت أحداث الحلقة من مسلسل «عشرين عشرين» للمخرج فيليب أسمر تعرض النقيب " سما " (نادين نجيم) للمطاردة من قبل شقيق زوجها " جلال " ( بيار داغر ) حيث كان يشك بها بأنها على علاقة حب مع شخص آخر حيث ان والدة " جلال " تريد أن تثبت أنها " سما " على علاقة مع شخص آخر حتى تتمكن من نزع الحضانة منها ولكن " سما " تتمكن من كشفه و تهدده بفضح أمر زواجه السري أمام والدته وأن عليه أن يعيد ابنتها إلى منزل والدي سما وهو ما فعله " جلال " بالفعل.

من جهة اخرى فإن حادثة موت " وفاء " خلال هربها ألقى بظلاله على الفتيات اللواتي يعملن عند " صافي " (قصي خولي) و كذلك الأمر بالنسبة لـ " رسمية " ( كارمن لبس ) التي تتحسر على حياتها كونها بلا نسب فيخبرها صافي أنها بمثابة شقيقته و صديقته و انه بمثابة عائلتها.
 

قصي خولي ونادين نجيم



بالمقابل طلب " صافي " من رجاله التأكد من حالة " سما " التي دخلت فجأة إلى منزله حيث يبدأ رجاله بالتقصي عنها في الحي الذي تسكن به و لكن كل الاحتياطات موجودة حيث أن كل من تم سؤالهم متطوعين مع " سما " و يخبرون رجال صافي أن سما فتاة فقيرة تعيش في منزل مع شقيقها.

بينما يحاول " سلطان " التحرش بـ " نوار ( رواد عليو ) وتحدث مشكلة كبيرة بينه و بين " بلبل " أحد رجالات صافي حيث يتدخل الأخير و يهدد " سلطان ".

بالمقابل يتعرض " الحوت " ( فادي ابراهيم ) لمحاولة قتل من قبل " أبو الليل ) ولكنه ينجو بعد تعرضه لإصابة بليغة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X