لعبة «ببجي» تستعين بـ محمد هنيدي كأحد رجالها لتُسعِدَ لاعبيها بعد العيد

محمد هنيدي

في خطوة جديدة وفريدة استعانت اللعبة العالمية «ببجي» موبايل PUBG MOBILE بأحد أشهر النجوم الكوميديين وهو الفنان محمد هنيدي ليُدخل على لاعبي ببجي السعادة والأجواء الترفيهية والمرحة.
 

هنيدي يتصدر لعبة PUBG MOBILE



هذا التعاون المشوّق مع ببجي وهنيدي أحد أشهر المُمَثّلين الكوميديين في العالم العربي سيجلب من خلاله هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد.

مفاجآت واحتفالات «ببجي موبايل» الرمضانية تمّ الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي «يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستقرام»، حيث سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تمّ إنشاؤها حصرياً للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، التي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها، وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

 

هنيدي يتعاون مع  PUBG MOBILE



وسيواجه هنيدي في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضاً من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريباً.

وتعتبر حزمة الصوت تلك هي مجرد بداية في تعاون لعبة «ببجي موبايل» والفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي ينضم إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"