مشاهير /مشاهير العرب

سخرية وجدل بسبب إطلالة حاتم عمور الأخيرة

الفنان حاتم عمور

أثارت صورة للفنان المغربي حاتم عمور، شاركها على حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام"، الكثير من الجدل ما بين محب لإطلالته وما بين منتقد و ساخر منها.

عمور أطل على جمهوه ببذلة عصرية تستلهم الروح المغربية، حيث تتماوج فيها ألوان الزليج المغربي الذي يستعمل في تزيين أرضية وجدران البناء التقليدي، وهي الإطلالة التي نالت إعجاب فئة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجأت فئات أخرى.

وشبه معلقون على صورة عمور، إطلالته بـ"الموزاييك"، في حين عبر آخرون عن إعجابهم بها حيث وصفوها بالـ"المميزة".
 


وصدمت الإطلالة متابعي حاتم عمور، لاسيما وأنه قام بتناغم البذلة التي ارتداها مع حذاء ينهل من نفس التصميم الأمر الذي جعل من طلته مبالغاً فيها.

وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة على الإطلالة فمنهم من شبهها ببلاط المنازل ومنهم من اعتبرها غير لائقة البته، ومنهم من اعتبرها تقليد غير موفق لزميله الفنان سعد المجرد .
 

الفنان حاتم عمور


وفي سياق آخر، طرح الفنان حاتم عمور أخيرًا عملا غنائيا جديدا بعنوان "معاك نتايا"، وهو في نفس الوقت تتر مسلسل "أحلام سيتي" الذي يعرض في رمضان على التلفزيون المغربي.

وقد تمكنت الاغنية من حصد نسب مهمة من المشاهدات ،حيث خلال أقل من أسبوعين على طرحها تجاوزت 1 مليون و 400 ألف مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X