بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات الأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2021 للأبراج على الصعيد العاطفي، من خبيرة الأبراج الإعلامية ماغي فرح، يطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:


توقعات ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2021 عاطفياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2021 عاطفياً

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

تتلقى عرض او بوح بحب أو كلمات رقيقة جداً بين الخميس ١٥ والجمعة ١٦، وتكون على موعد مع جديد شرط أن تبقى بعيداً عن أحد الأشخاص الذين يحاولون معاكستك، وقد يكون من برج الجدي أو من برج السرطان. انتبه من بعض التوتر خاصة مع مواليد هذين البرجين إذا كنت على خلاف معهما. مما يجعلك تتشبث في موقف وسيكون دقيقاً. ربما يحدث مواجهة إذا لم تتصرف بطريقة هادئة. يعدك يوم السبت ١٧ بتلقي خبراً جديداً أو إتصال يفرح قلبك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

تعدك الأفلاك أيها الثور في الأسبوع الثالث من شهر ابريل، وتحديداً في الفترة الواقعة بين الأحد ١٨ والأربعاء ٢١، بأوقات سعيدة، مما يجعلك تنظيم شوؤنك المنزلية، وتدعوك الافلاك أيضاً للوثوق في حدسك وتنجح في الحفاظ على استقرار علاقتك مع الشريك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

يُسهِّل جوبيتور تطوُّر أمورك وأعمالك إبتداءً من يوم الإثنين ١٩، وتتحّمل المسؤوليات الكبيرة حتى ولو كنت مضطراً. تنفتح على أفكار جديدة ومهمة وتستفيد من لقاء مع عدد مختلف من الناس كشركاء لك أو متعاونين بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١. تتراجع عن موقف أو عن قرار في علاقة شخصية، وقد تبوح ببعض المعلومات المهمة.

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021 على الصعيد العاطفي

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

يعدك الأسبوع الثالث من ابريل، في يومين مهمين على الصعيد الشخصي والعائلي، وملائمين جداً. تبدأ فترة عاطفية أفضل بكثير من سابقتها، وتعرف إبتداءَ من الآن مغامرة أو مفاجأة أو حب عاصف جداً. كن حذراً جداً في علاقتك الشخصية والعاطفية، وإذا كنت قد مررت بفترة أقل وهجاً، وتجد نفسك مرتاحاً أكثر ما يجعلك تطُّل على فترة أفضل وبعض الحلول بخاصّة إذا مررت بمشكلات.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

قد تولد صداقة في هذا الأسبوع أيها الأسد، أو عودة إلى حب قديم أو إلى علاقة قديمة ترى حسناتها جداً على أثر بعض التطورات. عليك أن تستمر بالحذر وإنتبه لكل كلمة تقولها أو ردة فعل لأي شيء تسمعه سواء كان جيداً أو غير جيد، وإبتعد عن المناكفات فمن الممكن أن تعاكِس هذه الفترة أحلامك وقد تجلب لك بعض الفوضى والإلتباس وربما تزعل لفقدان حبيب أو صديق أو الإبتعاد عن شخص تحبه.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

تصبح أكثر استعداداً أيها العذراء في المواجهة والمطالبة بالحقوق والتحدي. تواجد كوكب ماركور في برجك يؤمن لك الراحة بخاصة في تاريخ٢٠، ما يجعل الضغط يزول بصورة كبيرة وبالتالي، تشتد وتقوى عزيمتك.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

يُعزِّز إنتقال ماركور إلى برج الثور بعض الأحاسيس والإنفعالات ويخفف من المواجهات مع الطرف الآخر، فالتأثيرات الفلكية جيدة ومهمة بالأخص بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١. تطُّل على أشياء أفضل وفترة جيدة. تتبدّل الأجواء الفلكية إبتداء من ٢٠، وتتحسن الصحة إذا عانيت من مشكلة في بداية الشهر وتتغير أولوياتك. تهتم بأمر يخص وضع عائلي أو زوج أو عمله وتعمل على مساعدته، وفي الوقت نفسه تشتد جاذبيتك وشغفك وتستيقظ لديك روح التحدي وحماسة كبيرة خاصة إذا كنت على خلاف مع أحد المقربين.
 

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

ترتبط بشخص عاطفياً أو معنوياً أو حتى عائلياً ويكون الإرتباط أقوى وتشتد الأواصر ويحصل شيئاً على الصعيد العائلي ينقلك إلى وضع جديد. تستمر الفترة الجيدة التي مررت بها، وجيدة للغراميات والغزل والبوح والتلميح، لذا إذا كنت في حالة غرامية حاول التلميح قبل التوضيح.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

تدعمك الأفلاك أيها القوس بين الأحد ١٨ والإثنين ١٩، وتجلب لك العلاقات الإجتماعية دعماً كبيراً وحتى اللقاءات تكون مهمة. تصغي لكلام يجعلك تهتدي إلى شيئاً مهماً أو إرشادات وعليك الأخذ بالنصائح. تكون ثقتك في نفسك قوية جداً بين الثلثاء ٢٠ والأربعاء ٢١. لكن، نتبه من ارتكاب الأخطاء وحاذر جداً واصغي جيداً لكل ما يحصل ولا تخاف من إعلان موقفك أو الدفاع عن نفسك أو عن بعض الآراء.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

تكون قوياً حتى وأنَّك ستُكابر في بعض الأحيان وقد تحسم موقف سلبي بقرار سلبي من موقف سابق لك. من الممكن أن تطل على موعد مهم أو على بعض الوعود وتكون النتائج إيجابية أكثر مما توقعت، وتخف حماستك العاطفية في هذه الفترة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

تضطر إلى مواجهة البعض ببراهين وإثباتات أو ربما يحاول البعض صدك، لذا لا تستسلم واختار الأنسب لك في هذا الوقت. تعيش حلماً جميلاً جداً على الصعيد العاطفي أو صداقة رائعة وتكون مرتاحاً جدا للتطورات يوم الإثنين ١٨، وتشعر ببعض التوتر وتتراجع الحظوظ إبتداءً من يوم الثلثاء ٢٠، وهذا طبيعي بسبب دخول ماركور إلى برج الثور وهذا يعني معاكستك، لذا لا تهتم وحافظ على هدوئك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

تحقق أملاً بين الأحد ١٨ والإثنين ١٩ وتكون هذه الفترة حافلة بالإجمال. يُرطب فينوس الأجواء مع دخوله إلى برج الثور يوم الثلثاء ٢٠، وتكون أفضل على الصعيد العاطفي، وأكثر عذوبة وإطمئنان ويتحدث عن علاقة عاطفية مميزة قد تنشأ إبتداء من منتصف الشهر إلى آخره.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

X