مشاهير /مشاهير العرب

سلطان المقبالي لـ "سيدتي": شخصيتي في "الميراث 2" صعبة لكنها نقلة فنية

سلطان المقبالي

أكد الفنان السعودي الشاب سلطان المقبالي، أن مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل التراجيدي "الميراث" تعدُّ نقلةً كبيرة في مسيرته الفنية على الرغم من الصعوبة التي وجدها أثناء تأديته شخصية المحامي.
ففي اتصالٍ مع "سيدتي"، أوضح المقبالي أن شخصية المحامي تحتاج إلى ثقافة عالية، وحوار واضح، إضافة إلى البحث عن المصطلحات القانونية التي تتواكب مع طبيعة المهنة.
وقال الفنان السعودي: "أعدُّ تجسيدي هذه الشخصية تحدياً كبيراً، ومع ذلك قبلت التحدي، وهذا سبب نجاح الشخصية وتميزها". مضيفاً "مشاركتي في هذا المسلسل من خلال الظهور في عدد من الحلقات شكَّلت نقلة نوعية في مسيرتي الفنية".
وأشار إلى أنه اضطر إلى البحث في الكتب المختصة بالمحاماة من أجل إيجاد المفردات القانونية وإضافتها في الحوارات، وعن ذلك قال: "بعض المفردات غير مكتوبة في النص، وهذا اضطرني في البحث وقراءة الكتب من أجل إيجاد المفردات التي تتواكب مع الشخصية وإضافتها في الحوارات أثناء تصوير المشاهد في المسلسل".
وبيَّن المقبالي، أن بعض زملائه الفنانين طلبوا منه الاعتذار عن عدم تأدية الشخصية بسبب قلة ظهورها في الجزء الثاني، مؤكداً أن قبوله تجسيد شخصية المحامي كان تحدياً بالنسبة إليه، و"هي امتدادٌ للشخصية التي أديتها في الجزء الثاني، لذا قبلت التحدي من أجل إثبات وجودي في المسلسل".

أبطال مسلسل الميراث
أبطال مسلسل الميراث


وتمنَّى أن يجتمع بالفنان محمد الحجي، والفنانة مريم الغامدي في أحد مشاهد المسلسل، مبيناً أن "محمد الحجي ومريم الغامدي من الفنانين السعوديين ذوي الخبرة في المجال الفني، وبالتأكيد كل فنانٍ شاب يبحث عن التميز من خلال الوقوف أمام مثل هؤلاء العمالقة لما يملكونه من إمكانات عالية، ما يساعده في اكتساب مزيدٍ من الخبرة والثقة في النفس".
وختم المقبالي حديثه بتقديم الشكر للقائمين على العمل الذين أتاحوا الفرصة لعديدٍ من الشباب للمشاركة في المسلسل أمام نجوم الساحة الفنية السعودية.
ويُعرض الجزء الثاني من المسلسل السعودي "الميراث" في شهر رمضان المبارك حصرياً على قناة "إم بي سي"، ويستمر عرضه بعدما لاقى نجاحاً واسعاً في أوساط المجتمع السعودي على الرغم من عدد حلقاته الطويل جداً، إذ من المتوقع أن يصل إلى 500 حلقة.
ويشارك في العمل عدد من النجوم السعوديين الذين امتلكوا قلوب المشاهدين بتقديمهم عملاً مميزاً، وهم هند محمد، محمد الحجي، حسن عسيري، مريم الغامدي، ريم عبدالله، زارا البلوشي، راشد الشمراني، عبدالعزيز السكيرين، نيفين ماضي، نور حسين، عهود السامر، ولاء عزام، بندر الخضير، تركي الكريدس، فوزي المتعب، حسن المطوع، بدور زيد، فيصل فريد، رانا الشافعي، عمران العمران، مهند الهذيل، تركي الشدادي، عبدالله القحطاني، سماح زيدان، دنيا النشار، ديمة الحايك، سلطان المقبالي، شيرين الرفاعي، حنين السليماني، هويدا الحسن، محمد الغباشي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X