بلس /أخبار

بالفيديو منصة جود الإسكان تعلن توفير 100 مسكن للأسر المحتاجة

برنامج سكني

نشرت منصة "جود الإسكان"، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، مقطع فيديو، كشفت من خلاله عن توفير 100 مسكن للأسر المحتاجة، وذلك خلال الـ 6 أيام الأولى من شهر رمضان المبارك.


وأكدت منصة "جود الإسكان"، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا للدعم الذي تحظى به المنصة من قبل القيادة ومساهمة كافة القطاعات والمواطنين في تقديم الدعم المتواصل لها.


وأوضحت منصة "جود الإسكان"، أن إجمالي المبالغ المقدمة للعطاء الإسكاني عبر المنصة منذ انطلاقها قبل عامين بلغت 400 مليون ريال، واستفادت منها نحو 23 ألف مستفيد، ضمن مسار توفير المساكن ومسار دعم الإيجار.


وقالت منصة "جود الإسكان"، في تغريدة على موقع "تويتر"، في سادس أيام الشهر المبارك.. جود الإسكان تحتفي بـ 100 أسرة تتملك منزلها؛ ليعيش أفرادها الفرج والفرحة الدائمة بعد دعم وسخاء أهل الجود في جود بلا حدود.


ومن جانبه قال وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد الحقيل:" نبارك لـ 100 أسرة من أهالينا مستفيدي منصة جود الإسكان بعد حصولهم على مساكنهم ضمن حملة جود بلا حدود التي بدأت في مطلع شهر رمضان المبارك، وذلك بجودكم وجود أهل العطاء والبذل".


جدير بالذكر أن منصة "جود الإسكان" تعد إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك المجتمع، أفراداً كانوا أو منظمات، لزيادة نمو العطاء السكني الخيري، بواسطة منصة إلكترونية تحقق الشفافية والدقة والاحترافية في تقديم المساهمات الخيرية.



 

X