اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

منصة إحسان: يتم استقبال التبرعات حاليًّا من داخل المملكة فقط

كشفت منصة الحملة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أن استقبال التبرعات يتم حالياً فقط من داخل المملكة العربية السعودية.


وفي التفاصيل، فقد أوضحت منصة إحسان في تغريدة على موقع "تويتر"، إنه يتم استقبال التبرعات حاليًا من البطاقات الصادرة من البنوك والجهات السعودية فقط.


وأكدت منصة "إحسان"، حول كيفية تسجيل حالة، على أنها لا تتعامل مع الأفراد بشكل مباشر، مشيرةً، إلى أنها تعمل على إيصال التبرعات عبر الجهات والجمعيات الرسمية.


وانطلقت الحملة الوطنية للعمل الخيري في المملكة العربية السعودية، في الـ 16 من إبريل الجاي عبر منصة "إحسان" التي قامت بتطويرها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بدعمٍ من القيادة الرشيدة، وبحضور ومشاركة أصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسؤولين وعدد كبيرٍ من رجال الأعمال.


وتجاوز إجمالي التبرعات في الحملة الوطنية للعمل الخيري "إحسان" 318 مليون ريال حتى الوقت الحالي.


وتعمل منصة "إحسان" على دعم فرص التبرع والمشاريع الخيرية في مناطق المملكة كافة، وفي شتى مجالات العمل الخيري والإنساني، حيث تضم فرصاً للتبرع في مجالات التعليم والصحة والإسكان وغيرها؛ وذلك عبر الاستفادة من التقنيات الحديثة بما يُسهم في سرعة وسهولة الوصول لفرص التبرّع ويحقّق أعلى معايير الشفافية والموثوقية.


جدير بالذكر أن الحملة الوطنية للعمل الخيري تواصل استقبال تبرعات المُحسنين خلال شهر رمضان المبارك عبر منصة "إحسان".