أزياء /موضة

6 صيحات في خزانة صيف 2021

ننتظر مع بداية كل موسم جديد باقة الصيحات التي تقدّمها لنا الدور العالمية في مجموعات أزيائها. ولموسم ربيع وصيف 2021، سجّلت الموضة الكثير من الصيحات والاتجاهات البارزة التي ستُعنون إطلالاتك في الموسم الجديد.
إليكِ أبرز 6 صيحات لربيع وصيف 2021:
 


صيحة المربّعات

ماريو دايس Mario Dice
ماريو دايس Mario Dice


هي من الصيحات التي تكاد لا تغيب عن أي موسم من المواسم. تدخل المربّعات بأحجامها وألوانها المختلف إلى أزيائك، فتزيدها مرحاً وحيوية. وها هي تثبت حضورها بشكل قويّ ولافت في مجموعات ربيع وصيف 2021.

تابعي المزيد: فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021


قماش الدنيم

بالمان Balmain
بالمان Balmain


لا يغيب قماش الدنيم عن خزانة السيدة مهما كانت أسلوبها أو ذوقها. فهي بحاجة إلى قطعة عملية ترتديها في نزهاتها ومشاويرها النهارية بعيداً عن الإطلالات الرسمية والكلاسيكية. ظهر قماش الدنيم على تصاميم متنوّعة في مجموعات هذا الموسم، فرأيناه على شكل سراويل وسترات وفساتين.. ما يجعل الخيارات أمامك واسعة.

تابعي المزيد: فساتين الكشكش لإطلالة أنثوية في سهرات صيف 2021


الأزهار على أنواعها

زيمرمان Zimmermann
زيمرمان Zimmermann


هي المرادف الأول لهذا الموسم. تأتي الأزهار بتُذكرك بأجواء الانتعاش التي تحيط بك، ولتُحاكيها بامتياز. رأينا الأزهار بألوان مختلف، منها المتفتحة والكبيرة ومنها البراعم الناعمة، التي تناثر بأسلوب راقي على الأقمشة فزادتها انتعاشاً وفرحاً.

تابعي المزيد: فساتين طويلة ومطبّعة لإطلالات رمضان 2021


الشراشيب المتطايرة

ألانوي Alanui
ألانوي Alanui


امنحي إطلالتك نفحة حيويّة من خلال موضة الشراشيب المميّزة. هذه اللمسات تجعل إطلالتك أكثر حركة ومرحاً، ستجدينها تزيّن السترات والفساتين وحتى الإكسسوارات التي اغتنت بها مجموعات ربيع وصيف 2021.

تابعي المزيد: سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية


الأقمشة الميتاليكية

فيفيان هو Vivienne Hu
فيفيان هو Vivienne Hu


الأقمشة اللمّاعة لم تعد موضة خاصّة بالسهرات، بل دخلت إلى الأزياء اليوميّة النهاريّة بنسبة كبيرة. يمكنك أن تنسّق قميصاً بقماش ميتاليكي، ذهبي أو فضي، مع سروال الجينز مثلاً لإطلالة مميّزة ومواكبة للموضة.

تابعي المزيد: البدلات الذكورية موضة الصيف للنساء


الجلد الناعم

 

hermes
hermes

 


على الرغم من أنه من الأقمشة التي تحفل بها مجموعات أزياء الشتاء، فقد برز الجلد بملمس ناعم في أزياء الصيف وبألوان تراوحت بين الدرجات الكلاسيكية كالبني والأسود والأبيض.. والدرجات المنعشة كالأزرق والأحمر والأصفر..

تابعي المزيد: صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

X