مشاهير /مشاهير العرب

حلا شيحة تدافع عن تعدد زيجات زوجها معز مسعود: قسمة ونصيب

دافعت الفنانة حلا شيحة عن تعدد زيجات زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، مؤكدة أنها كلها حدثت بسبب "القسمة والنصيب"، وقالت إنها تتشرف أن تكون داعية دينية مثل زوجها.

حلا شيحة
حلا شيحة تتمنى أن تكون داعية إسلامية مثل زوجها

 

حلا العائدة إلى جمهورها بموقع إنستقرام واظبت على نشر مقولات دينية وإنسانية بمناسبة شهر رمضان، وكتبت قائلة: الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في اعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا واسرار مخاوفنا فهو الاول ليس قبله شئ وهو الاخر ليس بعده شيء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

أضافت: الكون كله بكل جماله واسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك ...

 

ووضع أحد متابعيها تعليقا مثيرا قائلا: ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية، لترد عليه قائلة: ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب.

حلا شيحة
رد حلا شيحة على متابع غاضب من تعدد زيجات معز مسعود

 

يذكر أن حلا ابتعدت عن منافسات موسم دراما رمضان للمرة الأولى منذ عودتها إلى عالم الفن وخلع الحجاب، كما ابتعدت عن منصتها بموقع إنستقرام لفترة طويلة وعادت بعدها بنشر صورة لافتة، جمعتها مع زوجها وأطفالها من زوجها السابق، وأطلقت عليهم لقب العائلة، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً.

 

وسبق أن احتفل الداعية والمنتج معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة في شهر فبراير الماضي، وطلب منها أن تحافظ على ابتسامتها التي ميزت اطلالتها في الصور المنشورة من مراسم عقد القران.

 

معز نشر صورة تجمعه بالعروس حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: حافظي على الابتسامة والتألق يا حبي.

 

وحرص معز مسعود على غلق خاصية التعليق أمام متابعيه تحاشيا للتعليقات السلبية المتوقعة، خاصة وأن حلا تعد الزوجة الرابعة له في فترة قصيرة، وهو ما دفعه لنشر صورة أخرى تجمعه بعروسه فقط وهي ترتدي غطاء للرأس، وعلق عليها مقتبسا من آيات الذكر الحكيم: {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X