مشاهير /مشاهير العرب

عبد العزيز النصار لـ"سيدتي": فخور بنجاح "ستديو 21".. وعبد الله السدحان فنان ناجح

عبد العزيز النصار

لفت عبد العزيز النصار أنظار المتابعين من خلال أدواره التي يقدمها في رمضان؛ إذ يشارك في وقت الذروة في مسلسل "ستديو 21"، والذي يقفز بشكل يومي إلى الترند السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل يقدم اسكتشات كوميدية في قالب استديو بث فضائي، وإلى جانب مشاركته في العمل، يخوض النصار تجربة تراجيدية عبر مشاركته في مسلسلي "نبض مؤقت"، و"شليوي ناش"، ويظهر كضيف شرف في مسلسل "ياما كان وكان".

وحول النجاح الذي حظي به مسلسل "ستديو 21"، يقول عبد العزيز النصار لـ"سيدتي": لكل مجتهد نصيب، وبالفعل وُفِّقْنَا في العمل الكوميدي وحظي بردود الفعل الواسعة التي نشاهد صداها في المجتمع. أما عن تصدُّر "ستديو 21" الترند السعودي، فقد نوَّه النصار بأن نجاحه في السعودية كبير، وهذا الصدى يصل إليهم، وهو أمر مشرِّف للغاية.

عبد العزيز النصار
عبد العزيز النصار


وحول فكرة مشاركته، أضاف أن الكاتب خلف الحربي رشَّحه للعمل، وبالفعل تم الاتفاق على المشاركة، في حين أشار إلى أن فترة التصوير استغرقت شهراً كاملاً، وفي كل يوم يتم تصوير حلقة، أما عن أجواء التصوير، فأكد على أريحية هذه الطقوس، التي شبهها بخلية النحل، والنتيجة كانت إيجابية ومميزة.

وحول "ستديو 21" وأهمية عرض المسلسل في وقت الذروة، قال عبد العزيز إن المسلسلات نجاحها يعتمد على التوقيت، وقناة mbc عامل مهم من عوامل النجاح، وعرضه في وقت الذروة سلاح ذو حدين لتقديم كل الإمكانيات المبذولة.

وعن مسلسل "شليوي ناش"، تحدَّث عن أنه أول تعاون يجمعه مع النجم عبد الله السدحان، لا سيما في ثاني تجاربه بالكويت، بعد أن قدَّم مسلسلاً رمضانياً العام الماضي بعنوان "كسرة ظهر"، وأضاف أن السدحان هو الشخص الناضج والناجح والموجِّه في الأعمال وصاحب الابتسامة الدائمة، ومهتم بعمله بشكل كبير، ولفت إلى أن المخرج عيسى ذياب سبق أن شارك معه في عمل درامي، وأشار إلى صداقته الرائعة مع المخرج، وإلى احترافيته في العمل الإخراجي، واختتم حديثه قائلاً: "إن شاء الله نكون قد قدَّمنا وجبة دسمة ترضي ذائقة المشاهدين في الدراما الرمضانية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X