مشاهير /مشاهير العرب

أنجلينا جولي تعترف بأن طلاقها أعاق مسيرتها المهنية

لا شك بأن طلاق نجمة هوليوود أنجلينا جولي ونجم هوليوود براد بيت هو أطول طلاق في هوليوود حيث بدأ نزاعه القانوني عام 2016 ولم ينته بعد لليوم.

ولا تزال الممثلة الجميلة وسفيرة النوايا الحسنة للاجئين في الأمم المتحدة أنجلينا جولي عالقة في نزاعها القانوني الطويل مع زوجها السابق براد بيت ،وقد اعترفت مؤخراً بشجاعة بأن تفاصيل طلاقها القانونية أثرت على جوانب أخرى مهمة في حياتها ليست الخاصة فحسب بل أيضاً أثرت وأعاقت حياتها ومسيرتها المهنية.

وبحسب موقع "هولا" ، أنهى الزوجان الثنائي السابق أنجلينا جولي وبراد بيت زواجهما بعد عامين من زواجهما الذي تم عام 2014 بعد سنوات من الحب في باريس،فانفصلا عام 2016،وبدأت معركة الطلاق القانونية ولم ينته زواجهما رسمياً إلا في أيلول-سبتمبر من العام الماضي،لكن الطلاق أعلن قانونيا عام 2019 ،وفقاً لما ذكر موقع "بيج سيكس".

وانشغلت أنجلينا جولي بإخراج بعض الأفلام التي شغفت بها للغاية .

وفي مقابلة حديثة ،افتتحت نجمة هوليوود أنجلينا جولي البالغة من العمر"45 عاماً" الحديث بحوار خاص مع مجلة

"Entertainment Weekly"

فقالت: " أنا أحب الإخراج لكن وضعي العائلي شهد تغييرات لم تسمح لي بالعمل فيه كما أحب لعدة سنوات ".

وعلى الرغم من أن الممثلة لم تحدد نوع التغيير في الوضع العائلي ،إلا أنه من السهل الإفتراض أنها تشير وتلمح إلى "طلاقها من براد" حيث قدمت خلال معركة الطلاق جزئين من فيلمها  "Maleficent" لذي أحبه أطفالها كثيراً.

 

الإخراج يستغرق وقتاً أكثر من التمثيل

أنجلينا مثلت ماليفسنت خلال معركة طلاقها من براد بيت-الصورة من أنستغرام
أنجلينا مثلت ماليفسنت خلال معركة طلاقها من براد بيت-الصورة من أنستغرام

وقالت أنجلينا جولي إنه لم يكن لديها الوقت للتركيز على الإخراج: " كنت بحاجة إلى القيام بأعمال أقصر وأن أعود إلى المنزل وأمضي فيه وقتاً أكثر، لهذا عدت إلى التمثيل ببعض الأعمال".

ولحسن الحظ فإن الممثلة أنجلينا جولي انشغلت ببعض الأفلام خلال عملية طلاقها لكنها لم تستطع بسببه ممارسة الإخراج الذي تحبه لتطلبه وقتاً أكبر من التمثيل،فلعبت دور البطولة النسائية الأول في أفلام :

،وMaleficent و ،Kung-Fu Panda 3

Mistress of Evil.

ورغم استمرار الصراع القانوني بين براد بيت وأنجلينا جولي على حضانة أبنائهما الستة ،يبدو أن علاقتها مع براد بيت الآن جيدة بدليل أنها اختارت شراء منزلها الجديد في كاليفورنيا لأنه على بعد مسافة خمسة دقائق من منزل زوجها السابق براد بيت من أجل أطفالهما، وحتى يكون كل واحد منهما موجوداً بقربهم وقت حاجتهم لأحدهما في أي وقت.

يشار إلى أن أنجلينا جولي وبراد بيت التقيا لأول مرة عام 2004 خلال تصويرهما فيلمهما المثير "السيد والسيدة سميث"،وظلا معاً من عام 2005 لغاية عام 2016 حيث انفصلا ودخلا في معركة طلاق قانونية صعبة وطويلة لتقاسم أملاكهما المشتركة وحضانة أطفالهما.

 

X