مشاهير /مشاهير العرب

ريهام سعيد ردا على ريم البارودي وبسمة وهبة: نجاحي عامل عقدة لناس كثير

ريهام سعيد -الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة حادة إلى زميلتها الإعلامية بسمة وهبة بعد حلقتها مع الفنانة ريم البارودي، في برنامج "العرافة"، مؤكدة أن اسمها ذكر في الحلقة 10 مرات بطريقة سلبية بسبب الغيرة من نجاحها، وأبدت أسفها للجوء وهبة لهذه الطريقة من أجل إنجاح برنامجها على حساب "عشرة العمر".

ريم البارودي
ريم البارودي وبسمة وهبة من حلقة برنامج العرافة (الصورة من إنستقرام)

 ريهام سعيد التي احتفظت سابقا بصداقة وطيدة بالنجمتين ريم البارودي وبسمة وهبة، وضعتهم بعد حلقة الأمس في خانة الأعداء، ونشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام صورة لها مع تعليق مؤثر قالت فيه: بشكرك يا رب انك اديتني نجاح عامل عقدة لناس كثير بيموتوا كل لحظة وأنا بكبر ولما بقف يبقي فرح فاكرين ان دي فرصتهم.

 

ريهام سعيد
ريهام سعيد تؤكد أن الهجوم عليها بسبب الغيرة

 

وتابعت: قلتي اسمي في البرنامج أكثر من 10 مرات لعل وعسى البرنامج ينجح وأن الإعلام مش فساتين وصرف وفلوسه شرف ورسالة.

ريهام سعيد
ريهام سعيد وجهت عتابا قاسيا لزميلتها بسمة وهبة

 

وبعدها نشرت ريهام صورة قديمة تجمعها ببسمة وهبة وعلقت عليها بقولها: في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا أنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك، عيش وملح ودخول بيوت بعض وجدعنة (مش مهم)، والمهم الترند، حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب.

 

واللافت أن ريهام حذفت المنشورين دون إبداء أسباب، علما وأنها سبق وان أعلنت عن رغبتها في الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي طوال أيام شهر رمضان.

 

يذكر أن ريم البارودي شنت هجوما حادا ومباشرا على ريهام سعيد مؤكدة أنها تتعمد آذيتها، وقامت بتحرير محضر إزعاج لها وتم تصعيد الأمر للقضاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X