مشاهير /مشاهير العرب

محمد رمضان ينتقم لمقتل والدته بدفن القاتل حياً في الإسمنت في الحلقة 10 من مسلسل موسى

ازدادت سخونة الأحداث بالحلقة 10 من مسلسل موسى، حيث شَهَدَت انتقام موسى (محمد رمضان) من قاتل والدته بدفنه حياً في الإسمنت.
وكانت البداية بقيام موسى (محمد رمضان) بالانتقام لوالدته من مسؤول العمال في قصر الخواجة (غالي)، الذي لَفّق له جريمة سرقة، ممّا أدى ذلك إلى تَعَطّله عن الوصول لوالدته في الوقت المناسب، وبالتالي تُوِفِّيت والدته، حيث قام موسى بدفن جُثمَان والدته، وذَهَب إلى غالي لينتقم منه، حيث وضعه في برميل من الإسمنت.
وتوالت أحداث الحلقة العاشرة لتشهد ذهاب محمد رمضان إلى سوق باب اللوق، حيث دخل إلى أحد المخازن لينام فيه، ليشهد ختام الحلقة الظهور الأوّل للفَنّان سيد رجب في مشاهد سوق باب اللوق.

وفي نهاية الحلقة من مسلسل موسى شهدت غرق قرية «موسى» بسبب الفيضان، الذي دَمّر القرية وتَسَبّب في مَقتل نجاة حبيبة موسى (الفنانة تارا عماد)؛ إذ إنّه بعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته «حنفية» (عارفة عبد الرسول)، وعندما عَاد مَرّة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.
مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X