اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا عادت والدة الفنان سعد المجرد إلى الواجهة

نزهة الركراكي

عادت الفنانة المغربية نزهة الركراكي ووالدة الفنان سعد المجرد بعد سنوات من الغياب، لتطل على جمهورها في عمل تلفزيوني يبث يومياً بعد الإفطار على القناة الأولى.
المسلسل التلفزيوني يحمل عنوان "دار الهنا"، تجسد فيه والدة الفنان سعد المجرد دور البطولة برفقة الفنان محمد الجم بعد أعمال سابقة جمعتهما على الشاشة الصغيرة، من بينها "وجوه الخير" و"جا وجاب" و"الرجل الذي" و"قدام الربح".
ويأتي عمل الفنانة نزهة الركراكي مع محمد الجم في هذه السلسلة الرمضانية بعد تجربة أخيرة لهما على قناة "إم بي سي 5" من خلال مسلسل "دابا تزيان" 2019، إلى جانب مجموعة من الفنانين، من بينهم ماجدولين الإدريسي وفاتي جمالي وغيرهم.

 


كواليس العمل


وكانت قد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "دار الهنا" بعضاً من كواليس هذا العمل الذي أشرف على إخراجه الفنان إدريس الروخ وشارك فيه مجموعة من الفنانين، من ضمنهم عبد الصمد مفتاح الخير ورشيد رفيق وعادل أبا تراب وآخرين.
وتقاسمت شركة "عليان"، التي تقوم بإنتاج هذا العمل، صورة من كواليس التصوير، والتي يظهر فيها كل من الجم والركراكي، وعلقت على الصورة بعبارة: "اجتمعنا من جديد". والركراكي شكلت الى جانب الجم ثنائياً كوميدياً ناجحاً من خلال عدد من المسرحيات الساخرة التي لاقت استحسان الجمهور المغربي على مدى سنوات طويلة منذ الثمانينات ،وكانت الركراكي أوقفت أنشطتها لسنوات بعد أزمة ابنها الفنان سعد بسبب اتهامه في قضية الاغتصاب المعروفة التي لم يقل فيها لحد الآن القضاء الفرنسي كلمته الفصل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"