مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة 12 من «اللي مالوش كبير» ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها لأحمد العوضي

بوستر المسلسل

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «اللي مالوش كبير» سخونة في أحداثها التي بدأت بذهاب (هويدا) «الفنانة صبا الرافعي» إلى (غزل) «النجمة ياسمين عبد العزيز» لزيارتها والتحدّث معها لتجد صديقتها «نادين» (دنيا عبد العزيز)، لتُواجِه «هويدا» زوجة شقيق غزل عماد «أحمد الرافعي»، ودنيا عبد العزيز «نادين»، وتخبرها بأنها تعلم أنّ زوجها عماد يخونها معها، لتدخل نادين في مشاجرة مع هويدا وتَتَركها وترحل.

أحمد العوضي وخالد سرحان
أحمد العوضي وخالد سرحان

وخلال الأحداث تتحدث غزل مع مفاتن (الفنانة إيمان السيد)، وتخبرها بأنّها تحب الخديوي كثيراً وتسعى للطلاق من عابد، قائلة: «ينفع أحب واحد مجرم أنا هغيره هو طيب وهيتوب من شغله»، كما تذهب أسرة غزل للحديث معها وأن تعقل وتتراجع عن طلب الطلاق من عابد.  

وفي المشهد التالي يتحدث الخديوي «أحمد العوضي» للاطمئنان على غزل «ياسمين عبد العزيز»، على موبايل مفاتن (الفنانة إيمان السيد)، ويؤكد عليها عدم استفزاز زوجها عابد «خالد الصاوي» وأنه طلق زوجته قدرية «دينا فؤاد» ولن يتركها كثيراً عند عابد بل سوف يطلقها في أقرب وقت ممكن وتبلغه غزل أن يأخذ حذره لأن عابد سوف يقتله. 

ويذهب «محمود الرحاوي» (الفنان أحمد سعيد عبد الغني) رئيس المباحث لتفتيش عزبة الخديوي ولكنه لم يجد شيئاً داخل العزبة، وتنتهي الحلقة بذهاب مالك «محمود ياسين جونيور» شقيق الخديوي لمنزل عابد «خالد الصاوي». 

مسلسل «اللي ملوش كبير» تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى ، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين «جونيور» وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن. 

X