اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021
2 صور

تساؤلات كثيرة يطرحها جميع مواليد برج العذراء حول أبرز توقعات عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح للعام 2021؟! ويتشوقون لمعرفة ما الذي يحمله هذا العام من مفاجآت وأحداث سارة تُفرح قلوبهم على الصعيد العاطفي. ولمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج العذراء في العام 2021 على الصعيد العاطفي، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج العذراء عاطفياً

توقعات الأبراج 2021
توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021

تمر حياتك العاطفية ببعض المواقف خاصة في بداية السنة وذلك عندما تتداخل الأمور الشخصية مع الأمور المهنية، فتُقدم على علاقات عابرة لا توحي بثبات وإستقرار.
يحمل لك شهر أيار/مايو، وعوداً جديدة، وتناقش قضية زواج، أو إرتباط، أو تتلقى خبراً جيداً يتعلق في حياتك الحميمة.
يحمل شهر تموز/يوليو فينوس إلى برجك، فتزداد سحراً وجاذبية، وتكسب القلوب وهذا الشيء حتى آخر شهر آب/أغسطس، هذه الفترة جميلة جداً، وتعدك بولادة قصة حب، أو إرتباط أو مفاجآت سعيدة.
يكون شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حافل بالوعود الشيقة والأجواء الرومانسية، إنَّما الملفت هذه السنة أنَّك ستُشكك بنفسك بأنَّك لست أهل للحب الذي يأتيك أو بعلاقة مع شخصاً يتفوق عليك بالمعرفة والنفوذ، فتشعر أنَّك أقل منه، لذا ينصحك الفلك بالوثوق في نفسك والتصرف على هذا الأساس، ولا تجعل الإحباط حليفك.
تعيش أوقاتاً مهمة جداً على الصعيدين الشخصي والمهني، ومن الممكن أن تتخذ قرارات كبيرة وتُقدم على خيارات غير إعتيادية، وتتوطد العلاقة مع الشريك أو الزوج وتشعر بالقرب الروحي معه.
يحلو لك العيش في بعض المغامرات، إلا أنَّ بعض مواليد العذراء يدخلون بنقاش صريح مع الشريك، ومن الممكن أن يتوصلوا إلى قطيعة وخلاف في الأشهر الأخيرة من السنة بسبب تقصير من الطرف الآخر.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج العذراء وفق بطاقات التارو

 

لقاءات مشوقة

برج العذراء 2021
تعدك الأفلاك أيها العذراء بلقاءات مشوقة على الصعيد العاطفي

تطُّل أيها العذراء على لقاء أكثر تشويقاً ووعداً، ومن الممكن أن تخرج إلى العلن مشكلة عائلية كانت متخفية بين حزيران/يونيو وشهر كانون الأول/ديسمبر، وهذا سيجعلك تعاني من بعض الإضطراب، ومن الممكن أن يتجلى أكثر بين منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو، وذلك مع إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحوت.
يعُم في الأجواء بعض التغيير والتقلُّبات، وبعض الإحتفالات والإجتماعات، ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يُلفتون إهتمامك كثيراً.
تُعتبر هذه السنة هي سنة الزواج لمواليد العذراء، ومن الممكن مع أحد مواليد الثور، أو الجدي أو الدلو وربما الحوت.
يجذبونك الأشخاص المؤثرين اللذين يتمتعون بالرومانسية، ويتركون بعض الأثرياء أثراً كبيراً في نفسك.
من الممكن أن تتعرف على شخص يميل له قلبك، عبر بعض الإتصالات العائلية أو عبر بعض المناسبات الشخصية والإجتماعية.
تحتاج عزيزي العذراء إلى محبة الآخرين، ويُشكِّل أولوية بالنسبة لك، أما الثغرة في حياتك فهي الكمال الذي تسعى إليه دائماً، وتميل إلى الإنتقاد والنقاش وإثارة التفاصيل الصغيرة التي تُعقّد صفو العلاقة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021