مشاهير /مشاهير العرب

الحلقة 14 من «النمر».. محمد إمام يوقع بدرويش والعزازي في قبضة الشرطة 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل «النمر» أحداثاً مثيرة جاء أبرزها نصب «النمر» (محمد إمام) فخاً لكل من تجار السلاح والجماعة الإسلامية معاً.

بدأت أحداث الحلقة باتفاق النمر (محمد إمام) مع الجماعة الإسلامية التي يقودها العزازي بأن يُسَلِّمهم السلاح من درويش الذي كان قد نصب عليهم، ويتفق النمر مع درويش على الخطة نفسها، ثم يذهب النمر ودرويش والعزازي إلى المخزن حيث السلاح، وما أن يصلوا حتى يعدهم بمفاجأة أخرى بأن تَصِلَ سيارات الشرطة لتُلقِي القبض على كل من درويش والعزازي وجماعتهما.

 

محمد رياض يأمر بتصفية درويش والغزازي

محمد إمام ونرمين الفقي
محمد إمام ونرمين الفقي

القبض على درويش والعزازي يثير الرعب في نفس الشيمي (محمد رياض) الذي يطلب من مساعده أن يقوم بقتل درويش والعزازي لأنّهما باتا يشكلان خطراً عليه في حال اعترفا عليه.

 

النمر يداهم منزل الحاوي

محمد إمام في مشهد من مسلسل النمر
محمد إمام في مشهد من مسلسل النمر

كما شهدت الحلقة، قيام النمر بسرقة منزل الحاوي وخلال ليلة المداهمة يتم اكتشاف أمر النمر خلال عملية السرقة، ليهرب من أهل الحارة ويحاول أن ينتقل من مبنى إلى آخر إلى أن يلتقي «ملك» التي ترفع السلاح بوجهه، ولكن سرعان ما يهرب منها ويصعد إلى سطح أحد المباني، ليدّعي بأنه «نوح» وقام بالإمساك بالنمر وقام بضربه ونزل ومعه القناع زاعماً أنه كشف وجهه.

يلتقي بـ«ملك» ويحاول البحث مع أهل المنطقة على النمر ولكن عندما تسأله «ملك» عن ملابسه، يحاول التهرب من كلامها بحجة أنه سيبحث عن النمر.

يعتقد «الحاوي» أن «الشيمي» هو الذي قام بالاتفاق مع النمر لسرقة ماله ليوزعه على «غلابة الصاغة»، ولكن الشيمي ينفي ذلك، إلا أنّ الحاوي لم يسكت وحاول فضح ماضيهما معاً الذي بدأ بالتسكع على أرصفة الصاغة وصولاً إلى امتلاك محلات صاغة، الأمر الذي يثير ريبة «الشيمي» ويصدم «ملك» ابنته.

كما يكشف «النمر» لصديقه كيفية هروبه من النمر وهو النمر نفسه، ويشرح له تفاصيل ما حدث.

 

إشادة بأداء محمد إمام

 

ونال محمد إمام الثناء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بالشخصية التي يجسده بالمسلسل وهي «النمر»، حيث غَرّد أحد المتابعين، قائلاً: «نمر مصر بيعمل عظمة».

ووصف أحد المستخدمين أداء محمد بالعالمي وكتب: «محمد إمام في مسلسل النمر يقدم لنا فناً راقياً وإبداعاً وتشويقاً ومستوى عالمياً رائعاً».

وشارك أحد الحسابات على «تويتر» صوراً لمحمد إمام وهنا الزاهد في مسلسل «النمر» وعلق عليها: «النمر والقمر طالما النمر لدينا ف لا خوف علينا».

 

X