مكياج البشرة الحنطية في العيد من ساره السبيعي

مكياج البشرة الحنطية من ساره السبيعي -الصورة من حسابها على إنستغرام

تميل خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي الى التنوع، فهي تستخدم جميع ألوان المكياج لتستخرج منها أفضل مكياج للبشرة الحنطية. وفي الآونة الأخيرة، تركز بشكل خاص على أساليب المكياج بالألوان الحيوية مثل والأزرق والبنفسجي والأصفر... التي تمنح ذوات البشرة الحنطية إشراقةً وتعزز من جمال ملامحهن. وفي هذا المقال، نرصد لك أساليب مكياج البشرة الحنطية في العيد من الميك أب آرتست ساره السبيعي، لتختاري من بينها ما يناسبك.


مكياج عيون أزرق

 

مكياج عيون أزرق(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون أزرق من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تبرز ألوان المكياج الفاتحة والحيوية جمال البشرة الحنطية وتمنحها إشراقة طبيعية، لذلك بإمكانك أن تستوحي من الخبيرة ساره السبيعي مكياج عيون بتدرجات اللون الأزرق، وبلمسة لامعة عند مدمع العين ووسط الجفن العلوي، مع الأيلاينر الناعم الممتد على طول الجفن العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا. أما الروج، فاعتمديه باللون النيود.

تابعي المزيد: ألوان أحمر الخدود للبشرة القمحية


مكياج عيون أصفر

 

مكياج عيون أصفر(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون أصفر من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


قد يكون الأصفر الفاتح من أفضل الألوان للبشرة الحنطية، فلا تخافي إطلاقاً من استخدامه خلال الأعياد والمناسبات. ومع اقتراب عيد الفطر، بإمكانك أن تستوحي أجمل مكياج عيون باللون الأصفر من ساره السبيعي، بحيث تستخدمين ظل العين باللون الأصفر المشرق على كامل الجفن العلوي، مع رسم خطي أيلاينر متصلين عند زاوية العين الخارجية وخط آخر يمتد على طول منبت الجفن العلوي. ولمكياج متوازن وجذاب، استخدمي الروج النيود المائل الى الوردي. ولتعزيز جمال عينيك، استخدمي الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

تابعي المزيد: مكياج مثالي مع أحمر الشفاه المخملي


مكياج عيون بنفسجي

 

مكياج عيون بنفسجي(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج عيون بنفسجي من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


من المعلوم أن البنفسجي هو أحد أكثر ألوان المكياج رواجاً في الوقت الحالي، لذلك بإمكانك اعتماده في العيد للحصول على طلة أنثوية جذابة، وذلك على طريقة ساره السبيعي، بحيث تستخدمين الظل البنفسجي على خط الجفن السفلي وعلى طول خط الجفن العلوي، ومزجه عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي الخفيف، وأضيئي عينيك باستخدام ظل فاتح ولامع عند مدمع العين وعلى الجهة الداخلية من الجفن العلوي. وبالنسبة الى الروج، فاعتمديه لامعاً باللون النيود.

تابعي المزيد: مكياج ناعم لرمضان من نور عوده


مكياج سموكي باللون الرمادي

 

مكياج سموكي باللون الرمادي(الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج سموكي باللون الرمادي من خبيرة المكياج السعودية ساره السبيعي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


أما إذا كنت من محبات المكياج السموكي، فاعتمديه في العيد باللون الرمادي على طريقة خبيرة المكياج ساره السبيعي، وذلك باستخدام ظلال عيون بتدرجات اللون الرمادي ومزجها عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الوردي الداكن كونه من أكثر الألوان تناغماً مع اللون الرمادي.

تابعي المزيد: مكياج صيفي خفيف ومشرق للسمراوات بـ5 دقائق