اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الميزان في الأشهر القادمة من العام 2021

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الميزان في الأشهر القادمة من العام 2021
2 صور

عزيزي الميزان، هذه سنة الإنفراجات والوعود، وأنت من أفضل الأبراج الذين سيعرفون هذه السنة بإيجابية،، بسبب سهر ورعاية الأفلاك التي تعدك بإنقلاب على الأوضاع بعد سنة قاسية جداً عانيت منها كثيراً. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في الأشهر القادمة من العام 2021، تابعوا الآتي:


التوقعات الشهرية للعام 2021 لبرج الميزان مهنياً

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الميزان في الأشهر القادمة من العام 2021

ينتظرك أيها الميزان، إيجابيات كثيرة ومصالحات وإسترجاع الحقوق وتقدير كفاءتك وصون خياراتك وقراراتك، وتسود أجواء من الرخاء والهناء، وتهبك السماء المزاج العذب والقدرة على التواصل مع المستجدات والتعامل بمهارة، مدعوماً من جوبيتور ومُراقَب من ساتورن الذي يُملي عليك الحذر من دون أن يحُّد من حريتك وإنطلاقتك.
تختبر هذه السنة تجارب جديدة وعديدة، على الصعيدين المهني والشخصي، وتتغير ميولاً في داخلك، وتنفتح على بعض الأجواء التي تُشكّل لك الدهشة بعيداً عن العلاقات التقلدية التي عرفتها حتى الآن.
هذه السنة حافلة بالتغييرات الإيجابية، والحركة الواعدة التي تحمل لك الكثير من الفرص والحظوظ والأفراح، وتُعرّفك أكثر بنفسك وتجعلك تمارس هواياتك وتخرجك من قوقعة أسَرَتك من دون أي شك.

تابعي المزيد:

 

تسويات هامة

برج الميزان
تعد الأفلاك مولود الميزان بتسوية هامة على الصعيد المهني

تضطر أيها الميزان إلى التأقلم مع بعض البرامج، والتوجه نحو الإيجابيات، وبعض التسويات بسبب معاكسة بلوتون لك، لكن الدعم الذي يأتيك من ساتورن وجوبيتور هائل ويسمح لك بإختراق كل الحواجز وتطبيع كل الظروف والتناغم مع طموحاتك ورغباتك دون أن يكون هناك حدّاً لهذه الآمال.
تستعيد حلاوة العيش وتنعم بمناخ إيجابي، وبفسحة من الحرية تسمح لك بالتعبير عن نفسك بدون حدود حتى لو اضطررت من وقت لآخر للتنازل قليلاً أو قبول تسوية ومراعاة بعض الخواطر.
كل شيء يشجعك على المضي في تحقيق أحلامك وحتى لو مررت بفترات من الإحباط خاصةً بين شهر نيسان/إبريل وأوائل شهر شهر حزيران/يونيو.
يبدأ كوكب مارس الموجود في برج السرطان، ويضع العصي في الدواليب ويجعلك تشعر بالعجز في بعض الأحيان.

تابعي المزيد: