بهذه الأجواء احتفل الفنانون والمشاهير بـ "قرقيعان 2021"

الفنانة شذى سبت في زي القرقيعان

احتفل الفنانون ومشاهير الـ "سوشال ميديا" بـ "القرقيعان"، وهي مناسبةٌ شعبية في الخليج، توافق منتصف شهر رمضان المبارك في كل عام.

 

وما اختلف في هذا العام تطبيقُ الجميع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا أثناء احتفالهم مع الأهل والأحبة بهذه المناسبة، لكنهم شاركوا هذه الفرحة مع مَن يتابعهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بثوا صوراً ومقاطع فيديو لإحيائهم "القرقيعان".

 

ووزع الجميع الحلوى، وارتدوا الأزياء التراثية الشعبية، فيما قدم عددٌ منهم كليبات احتفالية، ونشر آخرون تعليقات سعيدة بهذه المناسبة.

 

"سيدتي" رصدت لكم مظاهر الاحتفال لدى بعض الفنانين ومشاهير الـ "سوشال ميديا" بـ "القرقيعان".

 

سلة الحلويات

 

بدايةً، علَّقت نهى نبيل معبرةً عن سعادتها بـ "القرقيعان" قائلةً: "عساكم تعودونه كل سنه تصومونه". وظهرت وهي تحمل سلة حلوياتٍ خاصة بالمناسبة.

 

أغنية خاصة

 

فيما شاركت الفنانة هيا الشعيبي فرحة الاحتفال بـ "القرقيعان" ببث أغنيةٍ خاصة بالمناسبة، أهدتها لأطفالها ولكل الأطفال في العالم العربي.

 

أزياء تراثية

 

أما الفنانتان شذى وأبرار سبت، فظهرتا وهما ترتديان أزياء متشابهة خضراء اللون، ومطرزة بشكل تقليدي باللون الذهبي. وبهذه المناسبة، كتبت شذى: "عسااااكم من عوادة.. وسلم شذى يالله وخلها لأمها يالله.. وسلم أبرار يالله وخلها لأمها يالله. الحمد لله ما بين ضحكة أهلٍ، وأمانٍ، وأصحابٍ، وضحكة عافية، وحياة طيبة، الحمد لله دائماً وأبداً".

 

 

وكانت شذى قد نشرت فيديو كليب مع شقيقاتها، يظهرن فيه يحتفلن بـ "القرقيعان"، وعلَّقت عليه: "هذا قرقاعون بنات سبت غير، عساكم من عوادة". موضحةً أنه من فكرتها وإخراجها، وكلمات الشاعرة سمر البحرينية، وبثتها شيماء سبت أيضاً عبر حسابها الرسمي في إنستجرام.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شذى سبت (@shathasabt)

 

بينما نشرت أبرار الصورة، وكتبت: "اكتمل القمر، وانتصف الشهر. ربي كما بلغتنا نصف شهرك الفضيل بلغنا اكتمال عدته".

 

مسابقة

 

من جهتها، أجرت السعودية نجلاء الودعاني مسابقةً لمتابعيها، حيث طلبت منهم أن يشاركوها صوراً من احتفالهم بـ "القرقيعان" عبر هاشتاق باسم "قرقيعان نجلاء الودعاني" حتى يفوزوا بصندوق من عباءتين، أو شواحن للأجهزة الذكية، أو أجهزة لتصفيف الشعر، أو ثلاثة آلاف ريال، موضحةً أن الفرحة في الصورة أهم من فخامتها.

 

وبيَّنت الودعاني، أنها ستختار الفائز الأول، أما الثاني فسيكون عبر التصويت في سناب شات، كما شاركت صورةً لجلابيتها المميزة، وبعض الحلويات الخاصة بالمناسبة، إلى جانب مظاهر احتفال أختها المؤثرة سارة الودعاني بـ "القرقيعان".

 

بث مباشر

 

وخرجت المؤثرة بيبي العبدالمحسن برفقة مريم شعيب في بث مباشر عبر يوتيوب وإنستجرام، حيث طرحتا في برنامج بسيط أسئلة على المتابعين، وقدمتا جوائز للفائزين، وعلَّقت بيبي على المناسبة بالقول: "أمس كان القرقيعان لايف، استمتعت جداً. شكراً للجميع".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"