مشاهير /مشاهير العرب

شاهد أمير كرارة يضرب محمد سامي بالنبوت: يمكن يحس بالوجع

أمير كرارة اصر على توجيه ضربات حقيقية لمحمد سامي

شارك النجم أمير كراره جمهوره على موقع إنستقرام مقطع فيديو طريف من كواليس تصوير مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، وظهر برفقة مخرج العمل محمد سامي يمارسان رياضة التحطيب، وحاول سامي إقناع أمير بتوجيه ضربات "تمثيلية له"، ولكن كرارة أصر على ممارسة اللعبة بجدية مبررا تصرفه برغبته أن يشعر المخرج بحجم الألم.

محمد سامي
محمد سامي جمع أحمد السقا وأمير كرارة لأول مرة في مسلسل واحد

 

كرارة ظهر في الفيديو متوسطا ديكور تصوير مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021، وارتدى محمد سامي الزي الصعيدي، ووقف أمام كرارة بالنبوت، ليمارسا بعض حركات رياضة التحطيب.

ورفض سامي ممارسة اللعبة بجدية، مطالبا كرارة بعدم توجيه ضربات حقيقية له، ولكن كرارة أصر على استمرار التدريب بجدية، وسط موجة ضحك من الطرفين والحضور في مكان التصوير، وعلق أمير على الفيديو قائلا: عشان تحس كنا بنتوجع ازاي في التصوير"، ليرد عليه محمد سامي: طيب والله العظيم بتوجع بجد، ماشي يا غفران يا غريب.

 

يذكر أن المسلسل يعد التعاون الدرامي الأول للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي مقتبس عن قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهام عساف الغريب بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد غفران الغريب قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

 

"نسل الأغراب" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، وهم: مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X