مشاهير /مشاهير العرب

في الحلقة السابعة عشرة من "على صفيح ساخن": مواد مخدرة في الحلويات

أمل بوشوشة من المسلسل

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "على صفيح ساخن" أحداثاً مشوقة حيث وجد "هلال" ( باسم ياخور) نفسه منغمساً بالعمل بتجارة وتوزيع المخدرات دون أن يملك أي قدرة على الرفض لأن ذلك سيكلفه حياته وحياة أشقائه بعد أن هدده "أبو كرمو" (عبد المنعم عمايري) زعيم العصابة.
من جهة أخرى، تمكنت "هند" (أمل بوشوشة) من الإيقاع بطليقها "نسيم" (سيف السبيعي) من خلال كشف ملفات فساده ليتم وضعه بالسجن بينما تتابع العمل مع "أم كرمو" ( نظلي الرواس) في إجبار الناس على بيع عقاراتها من خلال أساليب ملتوية.
كما يكتشف "طاهر" ( يزن الخليل ) من خلال صديقه الطبيب المخبري أن سبب وجود المخدرات في دمه هو الحلويات التي يقوم بتناولها وهي من صناعة "أبو كرمو" (عبد المنعم عمايري) والذي يقوم بوضع الحبوب المخدرة في عجين الحلويات حتى يعتاد الناس عليها.
بالمقابل علم "الطاعون" (سلوم حداد) أنه خسر كل ما يملك نتيجة قيام الصبية التي أحبها "دارين" بتوقيعه على تفويض بسحب كل أمواله من البنك فيجنّ جنونه ويبدأ بالبحث عنها.
وما زال " هلال " ينتظر موافقة " الطاعون " على العمل معه بتجارة المخدرات وتوزيعها من خلال الاستفادة من عمله بتجارة القمامة كونه يدور في كل الحارات بشكل طبيعي ما يغطي على توزيع المخدرات.
يشار إلى أن مسلسل " على صفيح ساخن " من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي و بطولة كل من باسم ياخور ، سلوم حداد ، أمل بوشوشة ، ميلاد يوسف ، نظلي الرواس، عبد المنعم عمايري .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X