مشاهير /مشاهير العرب

مايا دياب: ابنتي سبب رغبتي في الحياة و"النسيان" أكبر نعمة

مايا دياب انطباعاتها الأولى صحيحة

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة على برنامج "لأول مرة"، على راديو إينرجي 92.1، الذي تقدمه وتعده إيناس سلامة الشواف.

مايا دياب
مايا دياب تؤكد أن النسيان نعمة

 

وتحدثت مايا دياب، عن العديد من الأمور الحياتية التي تعرضت لها لأول مرة، متابعة: في الفترة الأخيرة اتعلمت أحكي لأختي إحساسي تجاه أي شخص، وبطلب منها تفكرني بالانطباعات دي اللي غالبا بتكون صح، وأنا ضد الربط بين التخطيط لأي حاجة وبين بداية الأسبوع أو الشهر، اللي عايز يعمل حاجة يعملها فورا، مجرد ما بفكر في حاجة بنفذها.

 

واضافت مايا: أنعم الله علينا بنعمة النسيان .. عدم تذكرنا للتفاصيل البشعة يساعدنا على الحياة بإيجابية وإزاحة حمل وذكريات مؤلمة، وأؤمن بأهمية مقولتين "انظر للأشياء كأنك تراها لأول مرة" و"عيش يومك كأنه آخر يوم".

 

وأوضحت مايا : أول مشروب في يومي قهوة تركي، وأول حد بكلمه هي بنتي وأقولها أن لولاها مكنتش هعيش، وفي حب بيعلق في حياة الإنسان بس مش شرط يكون الأول، السن والنضج بيكبروا القدرة على استيعاب الناس وده بيخلينا نكتشف تفاصيل علاقة الحب الأول.

 

وأشارت مايا: البدايات دائما حلوة لأن الطبيعة البشرية لأن نبذل مجهودا لإظهار الأفضل لكن الوقت هو العامل الوحيد لإظهار حقيقة الأمور على كافة الأصعدة، وأحكم على الرحلة كاملة، وأول مشهد ليا كان في مسلسل "كلام نسوان" وطلب مني أبكي وكنت خايفة من المشهد، وأول عمل ليا كان ديو مع رامي عياش أغنية "سوا" ومن هنا اتعرفت للناس، ومتخيلتش إني هعيش وباء زي كورونا، حاجة بنعيشها لأول مرة، وتعلمت أشياء كثيرة وموقفتش شغلي ودايما ببص للأمور بإيجابية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X