مشاهير /مشاهير العرب

استقرار الحالة الصحية لعبد الإمام عبدالله بعد تعرضه لجلطة

استقرَّت الحالة الصحية للفنان عبد الإمام عبدالله بعد تعرضه لجلطة في الرأس، أمس الاثنين، حيث تلقى العلاج، وخضع للإجراءات الطبية المطلوبة في مستشفى مبارك بالكويت. 

ومن خلال "الرأي"، طمأن الفنان جمهوره على صحته، موضحاً أنه تعرض لـ "دوخة"، وثقلٍ في لسانه خارج المستشفى، لتتضاعف أعراض الجلطة فيما بعد، مثنياً على الطاقم الطبي الذين بذلوا جهداً كبيراً لتفادي تدهور حالته، مبيناً أنه سيخرج من المستشفى بعد يومين، أو ثلاثة أيام، وأن حالته مستقرة الآن.

كذلك، طمأنت نيفين أبو العوافي، صحفية ومُعدة برامج وناقدة، جمهور عبدالله على حالته الصحية عبر تغريدة، قالت فيها: "لله الحمد والمنة، تخطى الفنان القدير عبد الإمام عبدالله عارضاً صحياً بعد أن أصيب بجلطة خفيفة في الرأس، وحالته مستقرة، حيث هاتفته للاطمئنان على صحته، وهو حالياً يتلقى العلاج في المستشفى. ألف لا بأس عليك".

لله الحمد والمنه تخطى الفنان القدير عبدالامام عبدالله عارض صحي بعد ان اصيب بجلطة خفيفة بالراس وحالته مستقره حيث هاتفته للاطمئنان على صحته وهو حاليا يتلقى العلاج في المستسفى.
الف لا بأس عليك.#العشر_lلاواخر_من_رمضان #عبدالامام عبدالله

 

ويطل الفنان عبد الإمام عبدالله على جمهوره عبر شاشة رمضان 2021 من خلال مسلسل "شليوي ناش"، من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب، وإنتاج كنوز الخليج، ويشاركه بطولته عبدالله السدحان، ويعقوب عبدالله في قصة تدور حول حقبة الستينيات من القرن الماضي، وتحديداً بين الصديقين شليويح وناشي، اللذين يختلفان كثيراً بالعمر، لكنهما يتحديان الصعاب بصداقتهما ويتجاوزان العراقيل.

 

X