سياحة /وجهات سياحية

فيجي وجهة رومانسية جذابة

فيجي وجهة رومانسية جذابة

تعدّ فيجي وجهة يمكن زيارتها على مدار العام، ولو أن يونيو هو أحد أفضل الشهور للقيام بذلك، حينما يكون المناخ مثالي لأداء مجموعة من الأنشطة. أضف إلى ذلك، تهاود أسعار الإقامة في الفنادق مقارنة بأشهر أخرى، وضآلة الحشود.

من الثقافة الغنية لسكان فيجي إلى المياه النقية الصافية والشواطئ الرائعة، هناك أسباب لا حصر لها تجعل أرخبيل فيجي المؤلف من حوالي 333 جزيرة، وجهة مثالية لقضاء شهر العسل وللمغامرة على حد سواء. للباحثين عن ملاذ رومانسي، يمكن الإقامة في Royal Davui Island Fiji Resort، المنتجع الخاصّ بالبالغين، والواقع على بحيرة Beqa Lagoon. ملاذ آخر هو Laucala Private Island Resort، الجزيرة بمثابة جنة أرضية خاصة تقع على مساحة 3500 فدّان، مع شواطئ خلابة وجبال خضر، وحتى ملعب غولف من 18 حفرة.

في الآتي، أشهر العناوين السياحية في فيجي.

 

جزر مامانوكا

تعدّ جزر مامانوكا خلفيّة جميلة للعديد من الإنتاجات التلفزيونية والأفلام، وهي الواقعة قبالة الساحل الغربي لفيتي ليفو، وموطن العديد من المنتجعات التقليدية في فيجي، مثل: Mana و Beachcomber و Castaway و Plantation Island. مع النطاق الهائل للرياضات المائية وركوب الأمواج والرحلة والقفز والسبا، سيقضي الضيوف أياماً مليئة بالمرح والأمسيات الرومانسية.

تابعوا المزيد: أماكن ترفيهيه للأطفال في جدة

 

متنزه بوما الوطني للتراث

 

تقع حديقة بوما الوطنية في جزيرة Taveuni، التي تُعرف أيضًا باسم "Garden Island" أو "Mystery Island" وهي ثالث أكبر جزيرة في فيجي. وتمتد على مساحة 435 كيلومتراً مربعاً، وتضمّ ثلاثة شلالات جميلة، لكل منها حمامات سباحة طبيعية.

يبلغ ارتفاع الشلال الرئيس 78 قدماً تقريباً، بينما الشلال الثاني هو أصغر قليلاً، ولكنه يضم مسبحاً جذاباً. إلى ذلك، محمية الحياة البرية هي مكان هادئ، قوامه الغابات المطيرة القديمة وسرطان البحر الأرجواني والطيور المثيرة للاهتمام والنباتات غير الشائعة.

 

جزيرة كاستواي

كاستواي عبارة عن منتجع من فئة الأربع نجوم، يقع على جزيرة خاصة في قلب مجموعة جزر مامانوكا في فيجي.

يتوزع الجزء البالغ عدده 174 جزيرة من غابات مطيرة استوائية غنية، تحيط بها شواطئ رملية بيض وشعاب مرجانية ديناميكية ومياه جنوب المحيط الهادئ الزرقاء. كاستواي جزيرة استوائية مثالية للاستمتاع بأشجار النخيل المؤثرة التي تعيد إحياء نسمات المحيط والمياه الهادئة الصافية.

 

قرية نافالا

نافالا هي قرية تقع في مرتفعات با شمال وسط فيجي. تشتهر هذه الجزيرة على نطاق واسع بمبانيها المصنوعة من القش والتي يزيد عمرها عن 200 سنة.

عند القدوم إلى جزر فيجي، سيطلع السائحون على التصميم المعماري التقليدي، وطريقة العيش الأصيلة لشعب فيجي، وعلى المزيد عن تاريخ وثقافة القرى...

تابعوا المزيد: ساحل أمالفي وجهة صيفية لا تفوّت

X