لايف ستايل /تكنولوجيا

تعرف على أفضل كاميرات مراقبة الحيوانات الٱليفة

Furbo Dog
The Owl Robot
Pawbo Life
أفضل كاميرات مراقبة الحيوانات الٱليفة

توجد علاقة خاصة بين الحيوانات الٱليفة والمربيين، لذلك قامت شركات الكاميرات بصناعة كاميرات مخصصة لمراقبة حيوانك الٱليف، لمعرفة ماذا يفعل في غيابك، ويمكنك التكلم معه واللعب ومكافئته بالطعام أيضا.

وحسب موقع "reader's digest" البريطاني، فان كاميرة "The Owl Robot" من أكثر الكاميرات مرحا، فبخلاف دقة الصورة والصوت، فهي عبارة عن كاميرا ذات عجلات، وتتيح لك اللعب مع حيوانك الأليف عن بُعد. يأتي مع تطبيق يسمح لك برؤية حيوانك الأليف والتحدث معه، وكذلك التفاعل معه واللعب من خلال العجلات الموجودة على الكاميرا للتنقل في أرجاء المنزل.

فيقول خبراء التربية أن تلك الكاميرا تلفت نظر الحيوان الٱليف بسبب حركتها، كما يمكنك مكافئة حيوانك أذا كان مطيع عن طريق الضغط على زر المكافئة، فيحصل حيوانك على بعض من الطعام الذي تخزنه داخل الكاميرا، وتأتي تلك الكاميرا بسعر حوالي 170 دولار.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/2021/05/05/7553056-1395193093.jpg

وتعد الكاميرا "Pawbo Life" هي الأختيار الأول بالنسبة لمربي القطط، فبجانك صوتها الجيد وأحتواءها على اصوات رائعة لجذب انتباه القطط وعلى خاصية تقديم الطعام، فيوجد بها ليزر يمكنك من خلاله اللعب مع القطط عن بعد، كما تتميز تلك الكاميرات بوجود بها "مايكروفون" يمكنك سماع به صوت قطتك، وسعرها حوالي 200 دولار.

وعلى الجانب الأخر فعندما يتعلق الأمر بكاميرات الحيوانات الأليفة، فإن كاميرا "Furbo Dog" هي واحدة من أفضل الكاميرات لمربي الكلاب، فيقول فيمكنك من خلالها، رؤية حيوانك الأليف والتحدث إليه من خلال تطبيق Furbo على هاتفك، بالأضافة لخاصية تقديم الطعام.

كما يمكنك اكتشاف الحركة والأصوات الغير طبيعية، مثل النباح المفرط والضوضاء، مما يساعد على مراقبة أداء كلبك في المنزل، كما أنه يوفر وضع الرؤية الليلية، وتأتي تلك الكاميرا بسعر حوالي 170 دولار.

X