مشاهير /مشاهير العرب

الموسيقار جمال سلامة في حالة حرجة بسبب كورونا

جمال سلامة يعاني من انخفاض حاد في بنض القلب

 أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا عاجلا حول الحالة الصحية للموسيقار جمال سلامة مؤكدا إصابته بفيروس كورونا، وأشار البيان إلى تدهور الحالة الصحية لسلامة ونقله بصورة عاجلة إلى مستشفى الهرم.
 

جمال سلامة
وضع جمال سلامة تحت الملاحظة في مستشفى العزل

وأكدت النقابة، فى بيان رسمي حصل "سيدتي نت" على نسخة منه اليوم الأربعاء، أن مجلس نقابة الموسيقيين يتابع حالة الموسيقار جمال سلامة بعد نقله إلى مستشفى الهرم عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وكلف هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعض أعضاء مجلس النقابة بمتابعة حالة الموسيقار الكبير جمال سلامة الصحية، وبذل كل الجهد لحين استقرار حالته الصحية وعودته لأهله ومحبيه سالما.

 

وسبق أن كشفت اسرة جمال سلامة عن تدهور حالته الصحية بعدما وصل معدل نبضات القلب إلى 48 نبضة فقط، فتم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري للخضوع للعلاج، ولكن تم الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، وقرر الفريق المعالج نقله على الفو إلى مستشفى العزل الصحي في الهرم، حيث تم وضعه فور وصوله تحت الملاحظة بإحدى غرف العزل بالمستشفى.

 

يذكر أن الموسيقار فاروق سلامة، تعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد كبير من المطربين والفنانين منهم صباح وماجدة الرومي وسميرة سعيد، وفايزة أحمد وشادية وهاني شاكر ومحمد ثروت وقدم الموسيقى التصويرية لعدة أفلام منها أريد حلا، وأفواه وأرانب، وحبيبي دائما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X