مشاهير /مشاهير العرب

أحمد سعد يحذّر سمية الخشاب: أنا خاطب وبلاش حركات من تحت لتحت

أحمد سعد مستاء من بعض تعليقات سمية الخشاب

وجه الفنان أحمد سعد رسالة تحذير إلى زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، بعد نشر عدة صور وتعليقات مسيئة له، عقب مشاركته في تصوير مشهد حفل زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن مشاهد مسلسل "موسى"، مؤكدا أن المشاركة جاءت استجابة لدعوة من محمد رمضان وتم التصوير بآجواء مبهجة، ولا داعي لأي خلافات لا معنى لها.

أحمد سعد
أحمد سعد شارك في حفل الزفاف بدعوة من محمد رمضان

 

وتحدث أحمد سعد عن كواليس ظهوره في حفل زفاف سمية الخشاب، عبر تسجيل صوتي لبرنامج “MBC Trending”، وقال: "عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان إنه عزمني في فرحه على سمية، وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، وأول لما كلمني أجي أغني وافقت على طول، وعن ردود الفعل أنا شايف الناس مستمتعة وأكيد استغربوا الموقف أنا كمان استغربت وتعليقاتهم بتضحكني جدا حتى لو بيتكلموا عليا.

 

 

وعن مقابلته لسمية الخشاب في الكواليس، قال: اليوم كان عادي جدا مفيهوش حاجة، قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بعدها إنها نشرت بوست قالت رزق وجايله، ولكن ده محصلش لإني روحت بالحب ومخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه.

 

وعلق على الصور التي نشرتها سمية الخشاب فور عرض الحلقة، وقال لها: بلاش حركات من تحت لتحت، ولقيتها منزلة صورة وحشة ليا، وأنا مبفكرش بالطريقة دي خالص، ولكن بفكر بطريقة عملية، أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان الصور الأولى من حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن حلقة اليوم من مسلسل "موسى"، والمفاجأة أن النجم أحمد سعد الزوج السابق لسمية والذي واجهها في أكثر من دعوى قضائية أمام محاكم الأسرة، كان نجم حفل الزفاف وقام بالغناء فيه ولكنه أهدى الفرحة لمحمد رمضان فقط.

 

محمد رمضان نشر الصور الأولى لحفل الزفاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة موسى ؟!

 

الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة #موسى ؟! #محمد_رمضان #سمية_الخشاب #حلاوتهم #احمد_سعد #موسى #ثقة_في_الله_نجاح

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها وكانه حفل زفافها الحقيقي ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر .

 

 

سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر #موسي #حلاوتهم

تم النشر بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ في الاثنين، ٣ مايو ٢٠٢١

أحمد سعد وجه التهنئة إلى محمد رمضان فقط وعلق على صورة مشاركته في حفل زفاف سمية الخشاب قائلا: فرح موسي فرحنا كلنا ..مبروك عليك يا حبيب قلبي محمد رمضان

 

وسبق أن رفض المطرب الشعبي أحمد سعد نفي أو تأييد الأنباء المتواترة، حول طلب النجم محمد رمضان التعاقد معه لإحياء حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل "موسى"، وأكد سعد أنه لا يمانع في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.

 

سعد أدلى بتصريحات مقتضبة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending قال فيها: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

 

ورفض سعد نفي أو تأكيد التعاقد معه لاحياء حفل زفاف موسى (محمد رمضان) من المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) وأضاف: حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل.

 

ولم يوضح سعد كيف تستمر المفاوضات معه حول المشاركة في المسلسل، بينما أعلنت الشركة المنتجة والمخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير المسلسل يوم الخميس الماضي وقرب الانتهاء من مونتاج بقية الحلقات وتسليمها إلى القنوات الفضائية العارضة.

 

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X