مشاهير /مشاهير العرب

أمير كرارة يأمر بقتل ريم سامي في الحلقة 23 من مسلسل «نسل الأغراب»

أحداث الحلقة 23 من مسلسل «نسل الأغراب»

تشهد الحلقة 23 من مسلسل «نسل الأغراب»، ترك "جليلة" (مي عمر) لـ "عساف الغريب" (أحمد السقا) ووصول قوات الأمن إلى أرض الأفيون التابعة لـ "غفران الغريب" (أمير كرارة)، فضلًا عن ضرب "حمزة" (أحمد مالك) و"سليم" (أحمد داش) لبعضهما.
 



عاد "سليم" و"حمزة" إلى سراية "غفران الغريب"، الذي صرخ فيهما وعاتبهما على فعلتهما، ولام "حمزة" على الإمساك بأخيه من أجل فاطمة الخادمة (ريم سامي)، فأخبره أنه سيتزوج بها، فصدم الأخير من حديثه، ومن ثم أخبر رجله "صالح" أن يقتلها ويتخلص منها.

 


"عساف الغريب" يلوم "فاطمة" على مقابلتها لـ"حمزة" رغم أمره لها بأن لا تراه ثانية، كما أخبرها "مسعد" أنها بفعلتها هذه هدرت سمعتها بالأرض ولو كررتها مرة ثانية سيعيدها إلى مكانها مثلما أتى بها.

تخبر "جليلة"، الحاجة "نجاة" (فردوس عبد الحميد) بمشاعرها عندما شاهدت "دهب" (نجلاء بدر) في فراش "غفران" وأنها تعتبر ذلك خيانة لها رغم انفصالها عنه، كما أخبرت "نجاة"، "رغدة" (ملك أحمد زاهر) بتأجيل عقد قرانها على "علي الغريب" (محمد دياب) حتى ينقضي أربعين والدتها "عزيزة" (منة فضالي).

 



حاولت "فاطمة" أن تصالح عمها "مسعد" (أحمد فهيم) أثناء سيرهما سويًا بالسوق بعدما أغضبته بمقابلتها "حمزة"، وأثناء تبادلهما الحديث أطلق عليها أحد رجال "غفران الغريب" النار لتسقط أرضًا وتنتهي أحداث الحلقة 23 من مسلسل «نسل الأغراب».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X